من الذاكرة| حسين فهمي: لو محبتش الفنانة اللي قدامي بجد مش هعرف أمثل

حسين فهمي يحتفل اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الـ 83، وكثير من الجمهور يتساءل حتى الآن عن قصص الحب التي وقع فيها مع نجمات الفن ومنهن الراحلة سعاد حسني.

حسين فهمي وسعاد حسني

حسين فهمي تحدث عن قصص الحب مع النجمات في لقاء تلفزيوني سابق له، قائلًا: «كنت بصور فيلم في لبنان وأما نزلت مصر قرأت يافطة كبيرة مكتوب عليها خلي بالك من زوزو افتكرت إنه إعلان عن سلعة وقولت يارب لو ده فيلم أكون أنا فيه وبعدها بـ 4 أيام كلمني المنتج عشان أشارك فيه».

وتابع الفنان حسين فهمي قائلًا: «استغربت وكان الفيلم نقلة في حياتي وعمل إيرادات كبيرة في العالم العربي كله، ونزل للجاليات العربية في أوروبا ولف الدنيا كلها، وفي روسيا، أما سعاد حسني محطة مهمة في حياتي».

حسين فهمي وميرفت أمين حسين فهمي وميرفت أمين

قصص حب حسين فهمي مع النجمات

واستكمل حديثه عن سعاد حسني قائلًا: «ممثلة رائعة عندها قدرة تلون بشكل هايل كوميدي وتراجيدي وترقص وتغني، والخلاف الوحيد بيني وبينها المواعيد وكنا أصدقاء جدًا وحصل حب كزملاء ووقعت في قصص حب كتير مع زميلاتي الفنانات».

وأضاف حسين فهمي : «إذا محبتش الفنانة اللي قدامي بجد مش هعرف أمثل وأقدم الدور حقيقي»، واستكمل مازحًا: «لما ممثلة تدخل فيلم مع ممثل تاني بعدها تحصل غيرة».

أمنية حسين فهمي

أمنية حسين فهمي كما كشفها في حوار نادر له أثناء بدايته الفنية، هي أن يصبح مثل من الفنانين أنور وجدي أو رشدي أباظة، ووصفهم بالممثلين العظام، موضحًا أنه لا يعترف بكلمة الجيل القديم والجيل الحديث.

وقال: «لأن الفن دائرة تمتد كل خيوطها إلى نفس النقطة، وكل جيل يتعلم مما جاء قبله، ويستمد منهم الكثير من الخبرات المميزة، ورمسيس نجيب كان أحد أهم أسباب تحولي لممثل، بعد أن قام باختباري وصمم على أن أكون ممثلاً، وبعدها بالفعل بدأت خطواتي التمثيلية».

وأشار حسين فهمي إلى أنه راضٍ بشكل كبير، على الأعمال الفنية التي قدمها، موضحًا أن تعليقات الجمهور مرضية له بشكل كبير لأنه تنوع وقدم عدداً من الشخصيات المختلفة، وأقرب الأدوار لقلبه الذي قدمه في فيلم خلي بالك من زوزو.

حسين فهمي وسعاد حسني حسين فهمي وسعاد حسني

حسين فهمي حسين فهمي

حسين فهمي حسين فهمي

حسين فهمي فيلم خلي بالك من زوزو حسين فهمي فيلم خلي بالك من زوزو

حسين فهمي ومحمود قابيل خلاف استمر 17 عاما.. هل ينهي مسلسل سره الباتع القطيعة؟

أحدث ظهور لـ حسين فهمي من كواليس مسلسل سره الباتع

حسين فهمي يعزي لبنان وتركيا وسوريا في ضحايا الزلزال

عودة البارون لـ حسين فهمي.. طرح برومو أول مسلسلات رمضان 2023