من الذاكرة| محمد عوض قارئ فنجان لنجوم الفن.. وعراف توقع نهايته

عُرف الفنان محمد عوض بمهارته في قراءة الفنجان، ولهذا قام عدد من الفنانين بستغلاله بالكثير من المواقف، حيث تهاتف  عليه الفنانين كي يقرأ لهم الفنجان ويعرفوا مصيرهم، ورغم مهارته كان محمد عوض يخاف أن يقرأ لنفسه.

محمد عوض وقراءة الفنجان

رفض الفنان محمد عوض قراءة الفنجان لنفسه رغم براعته في هذا، وظل لسنوات كثيرة يرفض هذا خوفًا من المجهول، وفي ذات يوم قرر أن أن يواجه مصيره ويقرأ الفنجان لنفسه عندما مر بحالة نفسية في مطلع فترة السبعينيات، ولهذا لجأ لعراف يقرأ له الفنجان.

محمد عوض

العراف بدأ في قراءة الفنجان للفنان محمد عوض، حيث امسك بالفنجان لوقتًا طويلًا دون أن يقول كلمة، وقال له: 'نجاحك وتألقك سيستمران، وستحقق الكثير من الشهرة والمال'.

وتابع محمد عوض روايته لهذا الموقف في أحد اللقاءات، وقال: 'كلما زادت شهرتك ومالك سيزداد معهم حسادك، فاحذر من هؤلاء، هذا كل شيء'.

مغامرة محمد عوض مع العراف

شعر الفنان الراحل محمد عوض الذي تصادف ذكرى وفاته اليوم 27 فبراير، أن العراف لم يخبره بكل شيء في الفنجان، ولهذا ظل يلح عليه كي يخبره، بما يخبأ.

وأضاف محمد عوض حديثه، وقال أنه بعد إلحاح شديد على العراف قال له أنه سيتعرض لعدد من المشاكل، ستيظل معه إلى أن يفارق الحياة، وأن هذه المشاكل ستبعده عن الأضواء.

محمد عوض

فنجان محمد عوض يصدق

تحقق ما قاله العراف للفنان محمد عوض، في نهاية فترة الثمانينات وبداية فترة التسعينات، حيث بدأت الأضواء تبتعد عنه، وقلت الأعمال التي تعرض عليه، وتعرض لخسائر مالية كبيرة، وتمكن الاكتئاب منه، إلى أن توفى في 27 فبراير من عام 1997، عقب أن دخل المستشفى لأكثر من مرة.

من الذاكرة| ثريا فخري أشهر دادة في تاريخ السينما.. هربت من لبنان إلى مصر لهذا السبب

من الذاكرة| تحية كاريوكا تنتقد رقص سامية جمال.. وهذا ما قالته عن نجوى فؤاد وفيفي عبده

من الذاكرة| شكوكو يكشف أول أجر له بالأفراح إلى ثنائية مع إسماعيل يس

من الذاكرة| يوسف وهبي عن إحدى زوجاته: هربت من القصر الفخم وجلست على الأرصفة بسببها

من الذاكرة| محمد رضا يكشف خلافات مصروف البيت وأول لقاء جمعه بزوجته: مخدوش رأيها