مواقف صادمة لـ أصالة عرضتها للانتقادات.. هل العفوية السبب ؟

تعرضت الفنانة أصالة لموجة من الانتقادات والهجوم خلال الساعات الماضية بسبب موقفها الأخير وتصرفها في حفل قديم جمعها بالموسيقار هاني فرحات، وأحرجته أمام الجميع.

مواقف صادمة أصالة عرضتها للانتقادات

لم يكن تصرف أصالة مع الموسيقار هاني فرحات الأول بين المواقف الصادمة لها، والتي تعرضها للانتقادات، ويبرر البعض أن السبب هو عفويتها.

قالت أصالة في حضور المايسترو هاني فرحات أمام الجميع: «أهم مايسترو أنا اتعاملت معه، من أهم الناس اللي اتعاملت معهم»، وظن هاني فرحات أن أصالة تقصده فبدأ يشير لها بالشكر ويشكر الجمهور الذي صفق له.

ليفاجآ بتعليق أصالة أنها لا تقصده هو ليشعر بعد ذلك بإحراج كبير واستياء، وقالت أصالة: «اللي أهم من هاني، وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه، في حياتي عمومًا من بدايتي لليوم، هو المايسترو الكبير حبيبي وأبوي خالد فؤاد»، وغضب الجمهور واعتبرها إحراج وقلة ذوق منها له.

أصالة وهاني فرحات أصالة وهاني فرحات

أزمات أصالة عرض مستمر

سبق إحراج أصالة للموسيقار هاني فرحات، أزمة التدخين التي وضعتها في مرمى الانتقادات حيث تم تسريب مقطع فيديو لها تدخن «الفيب» خلال برنامجها سعودي آيدول.

وتعرضت للهجوم من الإعلامي أحمد بن هشام المالكي على تصرفها، لافتًا إلى أنها لم تحترم الجمهور ولا زملائها، واستكمل الإعلامي تعليقه على تصرف أصالة بموقع تويتر، قائلًا: «من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيدًا عن إزعاج الآخرين، للعلم الڤيب لا يقل ضررًا عن الدخان وربما أضراره أكبر».

حرصت الفنانة أصالة أن تعتذر عن تصرفها الذي أزعج وأغضب عدد كبير من جمهورها، قائلة: «اليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعًا ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بس كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّها شوي وللأسف صوّروني بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها».

أزمة تدخين أصالة في السعودية أزمة تدخين أصالة في السعودية

سقطات أصالة

سقطات أصالة منها تصريحاتها في السعودية وفسرها البعض بأنها عدم تقدير لمصر وفضلها عليها كمطربة، وحرصت أن توجه رسالة حب وعرفان للشعب المصري، مؤكدة أن المصريين أصحاب فضل كبير عليها.

وقالت الفنانة أصالة في تصريحات تليفزيونية: «أنا اتعلمت من المصريين الامتنان اللي أنا بعلمه لأولادي، أنا معملتش أي حاجة، وعبرت عن امتناني للدولة اللي كنت موجودة فيها، وأسفة لو فيه كلمة جرحتكم».

وتابعت أصالة في حديثها: «أنا بعتذر من كل حد فهم كلامي غلط، وانتوا أصحاب فضل كبير عليا، مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش، مفيش شك في محبتي لمصر، واختتمت أصالة حديثها بغناء 'يا حبيبتي يا مصر»

بينما علقت الإعلامية عزة مصطفى، على تصريح الفنانة السورية أصالة، بأن السعودية هي من صنعت تاريخها الفني، قائلة: «اعتذارك مرفوض شيلي من تاريخك الفني الأغاني المصرية، أعتقد أنك مش هتلاقي حاجة مهمة لو شيلتي الأغاني المصرية».

أصالة أصالة

عفوية أصالة

وبسبب عفوية أصالة، عرضتها للانتقادات بسبب حديثها عن الفنان حسام حبيب، قائلة إنها تخاف عليه من السيدات، مضيفة: «كل ما بشوف حد بقوله لازم تتجوز إلا حسام حبيب لأني خايفة عليه من النسوان، وهو أبرأ مخلوق بالدنيا ومهذب ومتربي».

أصالة

أصالة أصالة

أصالة أصالة

أصالة تحرج المايسترو هاني فرحات.. والجمهور يعلق: قلة ذوق

عيد الحب 2023 في حياة النجوم.. منى زكي وأصالة يتغزلن في أزواجهن وسمية الخشاب تصدم الجمهور

أصالة تحتفل بعيد الحب مع زوجها بقُبلة رومانسية

أصالة : رسالتي في الغناء خدمة المجتمع التعيس

أصالة نصري تعلن تبرعها بأجرها في حفل دبي لصالح متضرري زلزال سوريا