موعد حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

حالة من النشاط الفني تستعد لها المطربة شيرين عبد الوهاب في الحفلات، حيث تحيي حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان لحظات العلا، على مسرح قاعة المرايا يوم الجمعة 27 أكتوبر المقبل.

شيرين عبد الوهاب وحفل السعودية

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، الملصق الدعائي للحفل، وحمل تعليق:

بحضورها المُميز، وصوتها الدافئ، تُحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً على أرض الحضارات، ناثرةً الإبداع في سمائها، لتُهدي عشاقها أجواءً آسرة الجمال.

على جانب آخر كشف المطرب اللبناني وائل جسار، عن مفاجأة حول علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

وقال وائل جسار، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2: شيرين عبد الوهاب حبيبتي واتعرفت عليها بحفل روائع الموجي هي وحسام وأصبحوا أخوات لي، وأصبح بيننا صداقة كبيرة.

وأضاف جسار متحدثا عن شيرين وحسام: علاقتهما غير متوترة وزي السمن على العسل، حسام ينتبه دائما إلى شيرين أيضا هي تحبه»، مؤكدا أن كل ما أثير حول علاقتهما مجرد شائعات.

وتحدث وائل جسار في وقت سابق عن أغنية «حبها فرض» التي غناها لوالدته، قائلا: «مهما نقدم لها لن نوفيها حقها وهتكون مقصرين نحوها، ولا نمثل نقطة فى بحرها»

وتابع جسار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هناء الشوربجى ببرنامج «ست الستات» على قناة «صدى البلد» ، أن والدته تاثرت كثيرا بالأغنية وبكت من الفرحة، مؤكدا ان أمه أول من استمع إلى الأغنية حتى يرى الفرحة في عينيها.

واضاف وائل جسار أنه قدم الكثير من الهدايا لأمه في يوم عيدها بالاضافة إلى الأغنيةـ مشيرا إلى أن أمه وعائلته سبب نجاحه، ودعوات امه فى كل ركعة من صلاتها كان لها الفضل فى حب الناس له، قائلا: «اتعذبت كثير وكافحت فى الحياة لتربيتنا»

أختتم وائل جسار أن عمله لا يشغله اعن والده ووالدته وهما الكنز الحقيقي الذي يحرص على زيارتهما وتقبيل ايديهم.