موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المريخ السوداني، على استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الأولى ‏من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

تقام المباراة في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

تنقب المباراة عبر قنوات : beIN Sports HD 7 وأون تايم سبورت الأرضية.

مران فني وخططي في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة المريخ

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، في ختام ‏استعداداته لمواجهة المريخ السوداني المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الثلاثاء، في الجولة الأولى ‏من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

بدأ مران الفريق بجانب بدني خفيف، قبل تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية التي سيتم ‏تنفيذها خلال مواجهة المريخ.‏

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، وذلك في إطار ‏التنسيق المستمر للتحضير لمواجهة الغد.‏

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، قد أعلن سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق ‏أمس، ضمن البروتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي بالزي التقليدي أمام المريخ السوداني غدًا

يرتدي الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة الغد أمام المريخ السوداني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

حضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وائل محمد ومحمد أسامة وكرم عطا إداريو الفريق، وعلاء صلاح مدير الأمن، في وجود الأثيوبي جيزاتي أليمو مازنجيا، مراقب المباراة، والتنزاني باراكا كيزوجوتو، المنسق العام، ومحمد ثابت مسئول الإعلام بالـ«كاف»، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

وحضر من نادي المريخ كل من عمر محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة المريخ ورئيس البعثة، وأنس نصر الدين، مدير الكرة، وميرفت حسين، مندوبة الاتحاد السوداني، وسليمان بشير «مترجم»، وزكي الدين صادق من المركز الإعلامي بنادي المريخ.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ارتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق الفاتح «السماوي»، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الفانلة الصفراء والشورت الأصفر والجورب الأصفر، بينما يرتدي حارس مرماه الفانلة الخضراء والشورت الأسود والجورب الأخضر.

وشهد الاجتماع أيضا الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء في افتتاح مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يعلن سلبية مسحة لاعبيه قبل مواجهة المريخ

أزمة في الأهلي.. الغيابات تضرب صفوف الأحمر قبل مواجهة المريخ

متولي وماهر يواصلان التأهيل على هامش مران الأهلي

تفوق أهلاوي ونتائج مثيرة.. التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام المريخ «فاز 4 مباريات وهز شباكه بخماسية في لقاء واحد»