موعد مباراة الهلال ضد الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يقدم موقع قناة « صدى البلد»، موعد مباراة الهلال ضد الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد عبور فريقي الهلال والدحيل للمربع الذهبي.

وفاز الهلال السعودي، على فولاد الإيرانى بنتيجة 1-0، فى المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب استاد الجنوب في قطر، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2022-2023.

وحسم الهلال السعودى بطاقة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا للموسم الثالث على التوالى بفضل الهدف الذي سجله لاعب موسى ماريجا بالدقيقة 87.

تأهل فريق الدحيل القطري، لنصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على الشباب السعودي بنتيجة 2-1، اليوم الخميس، على ستاد الثمامة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتمكن الدحيل القطري من تسجيل ثنائية في الدقيقتين 77 و85 عن طريق الكيني مايكل ألونجا، وسجل الليوث، هدفه الوحيد في الدقيقة (90+3) عن طريق اللاعب سعيد الربيعي.

موعد مباراة الهلال ضد الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وضرب الزعيم السعودي، موعدا مع نظيره الدحيل القطري، في نصف نهائى دورى أبطال آسيا  التي ستقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على ستاد الثمامة، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة أوراوا ريدز اليابانى الذى تأهل على حساب جيونبوك الكوري الجنوبي بطوكيو.

مقابل 2.6 مليار ريال..اتحاد جدة يتحرك للتعاقد مع نيمار داسيلفا

اتحاد جدة يصعق الاتفاق بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي

اتحاد جدة يصعق الاتفاق بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي

نجم اتحاد جدة يخضع لعملية جراحية ويغيب 3 أشهر عن الملاعب