موقف محمد الشناوي من خوض مباراة الوداد بنهائي دوري الأبطال

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء، من خوض مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد المصدر، إن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته بشد في السمانة، بجانب حصوله على حقن بالبلازما من أجل تحسن حالته وسرعة شفائه، بجانب خضوعه لأشعة بشكل دوري للاطمئنان عليه وقياس مدى تطور الوضع.

ويأمل الجهاز الطبي بالأهلي، برئاسة أحمد أبوعبلة، أن تستجيب عضلات الحارس المخضرم، محمد الشناوي للتأهيل، حيث يكثف الجلسات العلاجية، في ظل عدم التعجل بالدفع به، بسبب إيقافه محليا، وهو ما يمنحه وقتا إضافيا.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له شهر يونيو المقبل.

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، فيما ستكون مباراة العودة بالمغرب.

موعد مباراتي الأهلي والوداد المغربي

ويواجه النادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نهائي مكرر من العام الماضي، وجاء موعد مباراتي الذهاب والإياب على النحو التالي:

- مباراة الذهاب الأحد 4 يونيو في استاد القاهرة

- مباراة الاياب الأحد 11 يونيو في مُركب محمد الخامس

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي ٢-٢ في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي 

ودائما ما تشهد مباراة الأهلي والوداد المغربي أثارة كبيرة نظرا للأمتلاك الفريقين من نجوم أصحاب خبرات كبيرة داخل القارة السمراء نجحوا في قياده أنديتهم في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وإلتقي الفريقين في 11 مباراة سابقة أستطاع النادي الأهلي في كتابه تفوقة على نظيره الوداد المغربي حيث حقق الفريق الأحمر الفوز في أربع مباريات وسجل خلالها 13 هدفاً، في المقابل حقق فريق الوداد المغربي الفوز في ثلاث مباريات، سجل خلالها 11 هدفاً.

الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحسم الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بهدف دون رد سجله حسين الشحات،فيما تأهل الوداد المغربي للمباراو النهائية بعد فوزه على فريق صن داونز  الجنوب إفريقي، بهدفين لكل منهما بالمباراة التي جرت مساء أمس السبت في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

رئيس استاد القاهرة : مستعدون لاستضافة نهائي إفريقيا ..والجميع يدعم الأهلي

الأهلي يفوز على ريج الرواندي بنتيجة 94/77 ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة السلة “BAL 3”