نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بوابة الأزهر .. بالأسم ورقم الجلوس

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021/2020م، غدا الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمشيخة الأزهر.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدا الأحد، نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة والإعلان عن أسماء الأوائل.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

وسوف يبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 اضغط هنا

وانتهت عمليات الرصد والمراجعة والجمع لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والتى بدأت عمليات التصحيح فى 16 مركزا على مستوى الجمهورية فى 3 أغسطس من الشهر الجارى، ويتبقى الآن تحديد موعد إعلان النتيجة بعد اعتمادها من الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، حيث من المنتظر عقد اجتماع مع قيادات قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الدكتور سلامة داود ، لتحديد موعد إعلان النتيجة.

ووافق وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، على مذكرة بدفع رسوم تظلمات الشهادة الثانوية الأزهرية عن طريق الفيزا وجارى تحديد كيفية تنفيذ القرار، وإعلانه بشكل رسمى يوم إعلاننتيجة الشهادة الثانوية .

وسيتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، فور اعتمادها من وكيل الأزهر، وذلك عن طريق الاستعلام برقم جلوس الطالب أو الطالبة.

وكان قد وافق فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على صرف مكافاة مقطوعة قيمتها 1000 جنيه خصما علي بند (3) نوع (14) مكافآت الامتحانات بالباب الأول بموازنة الأزهر الشريف للعام المالي 2021 / 2022 م لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية التابعة لها من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين والمتعاقدين بنظام أجر الحصة والمنتدبين بالمناطق الأزهرية.

وزير التعليم يحذر من شائعات نتيجة الثانوية العامة: إدعاءات ولاتستمعوا لأحد

وزير التعليم يحذر من شائعات نتيجة الثانوية العامة: إدعاءات ولاتستمعوا لأحد

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال ساعات .. بالاسم ورقم الجلوس