نجاة كريستيانو رونالدو من كارثة كبرى في النصر السعودي

أعلن تقرير صحفي سعودي، سلامة مفصل قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك قبل أيام من مواجهة الفتح، بدوري روشن للمحترفين.

وأوضحت صحيفة 'الرياضية' السعودية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، عانى سابقًا من إصابة خطيرة في مفصل القدم؛ إلا أن الإصابة الحالية، والتي تعرض لها في كلاسيكو السوبر، كانت أقل خطورة، حيث يعاني صاروخ ماديرا من تورم في المفصل ولكنه سيكون جاهزًا على الرغم من ذلك، لمباراة الفتح القادمة.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، عن تدريبات العالمي، أمس الجمعة، عقب الخسارة من اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وسادت حالة من القلق لدي الجهاز الفني لفريق النصر السعودي، بعد تعرض البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للإصابة خلال مشاركته في خسارة فريقه أمام الاتحاد بنتيجة 3-1 في منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

ويعاني البرتغالي رونالدو من «تورم» في مفصل القدم، بعد تدخل عنيف من حمدان الشمراني، مدافع نادي الاتحاد في مباراة الأمس، على أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية اليوم لتحديد موقف مشاركته مع الفريق أو تحديد مدة غيابه عن الملاعب السعودية.

وشنت جماهير النصر السعودي، العديد من الاتهامات ضد الشمراني لاعب الاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد كبير من الجماهير مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بتقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق ووزارة الرياضة، ضد الشمراني والمطالبة بمحاكمته بسبب تعمده في إصابة رونالدو.

في المقابل طالب عدد كبير من الإعلاميين المنتميين لنادي النصر على ضرورة التحقيق مع الشمراني، بتهمة تعمد إصابة كريستيانو رونالدو، واعتبروا أن إصابة رونالدو، بمثابة إهدار للمال العام، حيث تم صرف المليارات، لضمه إلى دوري المحترفين السعودي.

ويستعد النصر لملاقاة الفتح يوم الجمعة الموافق 3 فبراير المقبل، ضمن منافسات الدوري السعودي، حيث يعتلي النصر صدارة المسابقة برصيد 33 نقطة.

اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي مؤقتا بفوز على الفيحاء

أحمد حجازي: رونالدو إضافة للدوري السعودي وقادرون على تخطي النصر

رونالدو مهدد بالإيقاف لأكثر من شهر بسبب يوفنتوس

من هو أوجستين روسي زميل رونالدو الجديد في النصر السعودي؟

مدرب النصر يتحدث عن كيفية مواجهة الخصوم لكريستيانو رونالدو