نجل جورج وسوف في حالة حرجة ونجوم الفن يدعموه.. تعرف على السبب

نجل جورج وسوف في حالة حرجة بعد تعرضه لخطأ طبي، جعل حالته تدهور ولهذا تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية عبر موقع جوجل، إلى أن تدخل عدد من الفنانين يطلبون مساعدة وديع جورج وسوف.

سبب مرض وديع جورج وسوف

مرض وديع نجل جورج وسوف جاء بعد أن خضع إلى عملية تصغير للمعدة، وأصيب على آثرها بخطأ طبي أصيب بسببه بنزيف حاد عقب أسبوع من إجراء هذه العملية، واضطر بسببها لدخول العناية المركزة حيث أن وضعه الصحي حرج جدًا.

نجل جورج وسوف نجل جورج وسوف

نجوم الفن يدعمون نجل جورج وسوف

قامت الفنانة اللبنانية إليسا منذ منذ ساعات بمحاولتها في جمع متبرعين لفصيلة دم وديع جورج وسوف، وهي O+، للتبرع بأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية في بيروت، وكتبت: «عاجل مطلوب بالتبرع بدم فئة O+، لشخص يعز علينا وعليكم، في مستشىف مار يوسف - الدورة»، واتضح أنها تقصد نجل جورج وسوف.

أزمة نجل جورج وسوف

يمر نجل جورج وسوف بأزمة صحية وحالة حرجة حيث يحتاج للتبرع بالدم، إذ كشفت عنها الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «الله يشفي وديع جورج وسوف».

وتابعت في رسالتها لنجل جورج وسوف عبر موقع التدوينات القصيرة: «ويقيموا من محنته المرضية الصعبة التي يمر بها ادعوا له في هذه الليلة المباركة».

نجل جورج وسوف

ومن جهتها، دعمت وديع جورج وسوف الفنانة اللبنانية إليسا، التي شاركت الجمهور بتغريدة تطالب فيها التبرع بالدم لأحد الأشخاص دون ذكر اسمه بمستشفى مار يوسف في لبنان.

وكشفت مصادر لبنانية تلفزيونية، أن وديع جورج وسوف قد يكون خضع مؤخرًا لعملية جراحية وتعرض لمضاعفات، استدعت طلب تبرعات بالدم له.

مرض نجل جورج وسوف

بينما علق الصحفي اللبناني عادل ساميا وكتب عبر صفحته: «كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل»، وكتب نيشان في التعليقات: «قلبي حزين.. يارب اشفِ.. يارب».

نجل جورج وسوف

حفل جورج وسوف في رأس السنة

 

يشار إلى أن آخر ظهور لـ جورج وسوف كان خلال حفل تريو نايت بالرياض والذي تصدر التريند بسببه، حيث كان مفاجأة حفل رأس السنة 2023.

وشارك وديع وسوف مؤخرًا متابعيه والجمهور بنشره صورة جمعته بوالده الفنان الكبير، مناسبة عيد ميلاده عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق على الصورة قائلًا: «عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي.. أحبك».

نجل جورج وسوف يحتاج للتبرع بالدم.. ما حدث له؟

بعد إصابة نجل جورج وسوف بنزيف حاد.. 6 نجوم تعرضوا لأخطاء طبية منهم أنغام