نزيف الأسفلت.. حوداث الطرق تحصد أرواح 13 راكباً وتصيب 33 آخرين خلال يوم واحد

حصدت حوادث الطرق، على مدار اليوم، أرواح  13 شخصاً في محافظات الجيزة والشرقية والغربية، فيما أصيب في حوادث أخرى متفرقة عدد 33 شخصًا آخرين.

ويرصد موقع قناة «صدى البلد» في هذا التقرير أبرز الحوداث التي شهدتها المحافظات على مدار اليوم الأربعاء

مصرع 7وإصابة 4 آخرين بحادث ميكروباص حدائق الأهرام

لقى 7 أشخاص مصرعه، وأصيب4  آخرين، صباح اليوم الأربعاء، في حادث مروري مروع على طريق القاهرة الفيوم الصحرواي،  في المنطقة السابقة على الطريق السياحي، وبالقرب من حادئق الأهرام. تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغاً من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي. التفاصيل هنـــــا

مصرع 5 شباب في حادث انقلاب ميكروباص بترعة في الشرقية

لقي 5 شباب مصرعهم متأثرين بجراحهم الخطيرة، فيما أصيب آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص تقل عدد من العمال بترعة السلام ناحية مركز صان الحجر في محافظة الشرقية، وذلك أثناء ذهابهم للعمل بأحد المصانع. تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلي مركز شرطة صان الحجر بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة السلام بنطاق دائرة المركز.

إصابة 6 ركاب في انقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة بطنطا

شهد طريق 'طنطا -كفر الزيات' في محافظة الغربية حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا، أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكسور وكدمات واشتباة بالمخ وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص أجرة بترعة على طريق 'طنطا - كفر الزيات'، في نطاق قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا، تم الدفع بسيارات إسعاف وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ النهري والحماية المدنية إلى محل البلاغ، للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتبين انقلاب سيارة ميكروباص أجرة داخل ترعة على طريق قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا.

إصابة 9 عمال فى انقلاب سيارة  بالإسماعيلية

أصيب 9 عمال، آثر انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق الدواويس بمفارق خيرى بالقصاصين، محافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مجمع الاسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، لتلقى العلاج اللازم. تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارا، بلاغ بانقلاب السيارة رقم ( ط ل ع 6543 ) على طريق الدواويس مفارق خيري أمام شركة كهرباء الشباب ويستقلها عدد من العمال والعاملات.

إصابة 14 راكباً في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية

أصيب 14 شخصا، فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من نزلة الباجور على الطريق الإقليمي، بمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الباجور، لتلقى العلاج اللازم. تلقى اللواء حازم سامى، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور ، بوجود حادث تصادم سيارتين تيوتا، بالقرب من نزلة الباجور على الطريق الإقليمى ، على الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف ، لمكان الواقعة.

مصرع شاب في حادث دراجة نارية  بالغربية

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه في حادث دراجة نارية على الطريق الرابط بين قريتي القرشية وشبشير بمركز السنطة بمحافظة الغربية.تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث موتوسيكل على طريق القرشية -شبشير مركز السنطة. على الفور توجه رجال الأمن الي موقع الحادث وبالفحص تبين لهم انه حادث تصادم موتوسيكل أسفر عن مصرع شاب يبلغ من العمر 21 عاما يدعى  أحمد وائل الخطيب مقيم بالقرشية مركز السنطة.

مصرع 7 بينهم 3 أشقاء ببني مزار.. حوادث الطرق تواصل حصد الأرواح بالمنيا

رقم قياسي.. وفاة 21 شخص وإصابة 81 آخرين في حوادث الطرق آخر 24 ساعة

برلماني يحذر من استمرار حوادث الطرق: تحصد أرواح العشرات يوميا