وفاء عامر تريند جوجل.. أختي آيتن فضحتني و «هلالة» الأقرب لقلبي

تصدرت الفنانة وفاء عامر، تريند جوجل بعد تصريحاتها خلال مقابلة تلفزيونية أمس الخميس برفقة شقيقتها آيتن حيث كشفت العديد من الذكريات التي تجمعهما سويا.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز تصريحات الفنانة وفاء عامر.

وفاء عامر تريند جوجل

قالت الفنانة وفاء عامر، إن شخصية «هلاله»، التي قدمتها في مسلسل «جزيرة غمام» قريبة للغاية من شخصيها بالحقيقية، موضحة أنها لعبت دور زوجة رياض الخولي في السر وتعمل ضمن تجار السمك في الشادر.

تصريحات وفاء عامر

وأضافت الفنانة وفاء عامر، أن شخصية «يسرية» التي لعبتها في مسلسل «راجعين يا هوى» موجودة في كل بيت وشارع مصري، مشيرة إلى أن مخرج العمل تحدث معها في الهاتف وأقنعها بالدور كونه صاحب وجهة نظرة ولديه الخبرة الكافية.

وفاء عامر وشقيقتها آيتن

وتابعت الفنانة وفاء عامر: «المخرج خلاني أحب النص وزملائي وهو رقم واحد في الموضوع، في ناس بثق فيهم لو قالوا لي تعالي في دور بروح من غير ما أقرأ السيناريو زي محمد سلامة والتعامل مع خالد النبوي كان في قمة الرقي».

وفاء عامر

وتحدثت الفنانة وفاء عامر، عن دور رقية الذي قدمته شقيقتها آيتن في مسلسل «مكتوب عليا»،:«قلت لها أرجوكي كفاية سحسحة ونحنحة فضحتيني يا آيتن».

وفاء عامر وأختها آيتن

وكشفت الفنانة وفاء عامر، عن موقف حدث لشقيقتها آيتن أيام الطفولة، عندما قامت بأخذ أشياء كثيرة من محل البقالة برفقة مجموعة من الأشخاص دون أن تدفع الحساب، كونها طلبت منها أن تأخذ احتياجاتها فقط.

وفاء عامر مسلسل راجعين يا هوى

وسردت وفاء عامر الموقف الذي دار بينها وبين شقيقتها آيتن قائلة:«آيتن مكنتش تعرف يعني إيه فلوس، وكان فيه سوبر ماركت جنبي وقولتها خدى اللي عاوزاه وقلت لصاحبه اديها اللي نفسها فيه من غير ما تاخد منها حاجه».

وفاء عامر مسلسل جزيرة غمام

وتابعت وفاء عامر: «راحت آيتن خدت كل الأطفال اللي في المنطقة وراحت السوبر ماركت خدت حاجات كتير جدا على أساس أن السوبر ماركت بتاعنا وبعدها حاسبت أنا ودفعت كتير».

ومازحت وفاء عامر شقيقتها قائلة: «آيتن أنتي مناخيرك كانت كبيرة أوى وانتى صغيرة».

آيتن عامر مسلسل مكتوب عليا

وشاركت الفنانة وفاء عامر في رمضان الماضي من خلال مسلسل «راجعين يا هوى»و «جزيرة غمام»، وحققت نجاحات كثيرة حيث أتقنت دورها في كل عمل على أكمل وجه.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوى» من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

وفاء عامر عن شقيقتها آيتن: طفلة وشوفت المرار بسببها

نشرة أخبار الفن في 24 ساعة.. وفاء عامر «فرحانة» بالحقنة.. وهاني شاكر «ندمان» ومحمد رمضان «عريان» في الجو