يقظة الأمن تنقذ سيدة من التحرش والسرقة بالبساتين

تباشر نيابة البساتين، تحقيقاتها مع المتهم بالتحرش بسيدة أثناء سيرها في شارع العروبة بمنطقة المعادي الجديدة، حيث طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود والمجني عليها، وعرضه على الطب الشرعي لبيان تعاطية المواد المخدرة من عدمه .

 

جاء ذلك أثناء تفقد قوة أمنية من قسم شرطة البساتين الحالة الأمنية بدائرة القسم، سمعوا استغاثة سيدة بالمارة من شاب قام بالتحرش بها وسرقتها ومعاكستها بألفاظ خادشة بشارع العروبة بمنطقة المعادي الجديدة.

وعلى الفور توجهت القوة، وتمكنت تمكن من ضبط المتهم يدعي 'كريم.ط.م' عامل 23 سنة ومقيم في كفر طهرمس بالجيزة، و بتفتيشه عثر بحوزته على قطع من مخدر الحشيش وسلسلة ذهبية ملك المجني عليها.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم كان يتعاطى مخدر الحشيش، وعندما لاحظ سيدة المعادي تسير في الشارع حاول التحرش بها وملامسة أماكن حساسة بجسدها، وعندما استنجدت بالأهالي خطف منها سلسلة ذهبية، وحاول الهروب لكن أهالي المنطقة تمكنوا من ضبطه.

وتبين أن المجني عليها 'هند. ر. ذ' ومقيمة بحدائق حلوان، واستمع رجال المباحث أقوالهم وأقوال شهود عيان، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 120 طربة لمخدر الحشيش

ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 120 طربة لمخدر الحشيش