شقيقة الحاج سيد تفجر مفاجأة: ابن أخويا مضربش أبوه.. والمشكلة تار بين عبد الله وأحد الجيران.. فيديو

روت شقيقة الحاج سيد، الذي اتهم نجله بالتعدي عليه بالضرب، تفاصيل جديدة في الواقعة التي أثارت جدلاً؛ بعدما حكى الأب رواية مفادها بيع منزل قديم يملكه لأحد أبناءه؛ الأمر الذي أثار غضب نجله الذي اتهمه والده بالتعدى عليه.

في حديثها مع الإعلامية نهال طايل، نفت شقيقة الحاج سيد مع برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أن يكون نجله (عبد الله) تعدى عليه مثلما حكى الأب، مؤكدة أن الابن لم يعتدي على والده ضربًا بـ«رجل الكرسي»؛ إنما رجل يدعى الحاج عطية هو وأبناءه بينهم خلاف مع عبد الله، والأخير كان رافضًا تواجد عطية وأولاده لزيارة منزل الحاج سيد بشكل اعتبروه غير مقبولاً.

وتابعت شقيقة الحاج سيد، أن محمد النجل الأخر للحاج سيد وشقيق عبد الله وجد عطية وأبناءه ينهالون ضربًا على شقيقه؛ ما دفعه للدفاع عنه وضربهم بـ «رجل الكرسي»، لافتة إلى أنه لم يوجد مشكلة بين عبد الله ووالده «عطية كان نايم على الكنب ده هوة وأولاده؛ واحنا عندنا بنت بنوت في البيت».

وأكدت أن هذه المشكلة «تار بين عبد الله وعطية وأولاده»، لافتة إلى أن أخيها لم يقوم ببيع المنزل لحاجته للمال كما ادعى، مؤكدة أن عبد الله قام باستدانة مبلغ 30 ألف جنيه لإجراء عملية جراحية لوالدته.

ربنا ينتقم منه.. ابن عاق يعتدي على والده العائد من العمرة ويحرق ملابسه

ابن يعتدي على والده بالحذاء ويحرق ملابسه.. ومبادرة للصلح بعد تدخل برنامج «تفاصيل»

https://www.youtube.com/watch?v=6ACZJWX9k74

الذهاب إلى الأعلى