حقيقة تمرد بيرسي تاو وتهربه من مواجهة الزمالك في الدوري المصري

انتشرت تقارير صحفية ادعت أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، تمرد على المدرب السويسري مارسيل كولر وتهرب من مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري، والتي خسرها المارد الأحمر بهدف مقابل اثنين.

ووفقًا لما هو معلن، فقد غاب بيرسي تاو عن مواجهة الزمالك ومن قبله مواجهتي إنبي و«زد» بالدوري المصري بسبب الإصابة.

وخاض الأهلي مباراة القمة ضد الزمالك وهو مثقل بالغيابات، والتي كان من أبرزها جناحه الأيمن بيرسي تاو، أفضل لاعب محلي في قارة أفريقيا لعام 2023.

وفي ظل الشائعات التي أحاطت بمسألة حقيقة تهرب بيرسي تاو من خوض هذا اللقاء تناقلت جماهير الأهلي تلك الأنباء وسارت العديد من التكهنات حول هذا الأمر.

حقيقة تمرد بيرسي تاو

وفي غضون ذلك، نفى الناقد الرياضي خالد الإتربي أن يكون بيرسي تاو قد تعمد التهرب من مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

وقال الإتربي، خلال منشورٍ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «هل تاو مكانش مصاب قبل الزمالك؟!»، مجيبًا بالنفي: «لا طبعا كان عنده إصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل».

وأردف قائلًا: «طيب فين المشكلة؟! تاو لعب على الاصابة دي قبل كده لما الجهاز الفني احتاجه، لكن لما اللاعب قرص على نفسه واخد مسكنات علشان يلعب، كولر لم يشركه في مباراة سيمبا».

وأشار الإتربي إلى أنه بسبب ذلك قرر بيرسي تاو ألا يكرر ذلك الأمر مجددًا بعد تعرضه للإصابة، وحينما سأله سامي قطاع، المدرب العام المساعد، عن إمكانية خوضه لقاء الزمالك، ردّ اللاعب بالرفض، مرجعًا سبب ذلك إلى وجود آلام لا تزال في قدمه وأنه لن يخوض المباراة بالحصول على مسكنات.

بالفعل حصل استفسار عن الموضوع، واتقال زي ما حضرتك شايف، ان مفيش حد يقدر يجبر لاعب يلعب على اصابته.

اذن .. الموضوع اتقفل ومفيهوش اي جديد.