مؤلف مسلسل حق عرب يعلن إنتهاء التصوير ويشكر أحمد العوضي

أعلن محمود حمدان مؤلف مسلسل «حق عرب»، عن انتهاء تصوير أحداث مسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يُنافس به ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وشارك محمود حمدان متابعيه على صفحته الشخصية على فيس بوك، مقطع فيديو من كواليس انتهاء تصوير المسلسلسل قائلاً:«الحمد لله فركش تصوير مسلسل ( حق عرب )».

وأضاف مؤلف مسلسل «حق عرب»، قائلاً: «شكرًا للشركة المتحدة على كل الجهد المبذول واحتوائكم لنا طوال الوقت، شكرًا سينرجي والمنتج الكبير تامر مرسي وفريق الانتاج المحترم، وبشكر كل شخص تعب واجتهد في هذا المسلسل وبفضل الله أصبح (حق عرب) هو مسلسل الشارع المصري الأول، شكرًا أخويا وصاحبي الجدع النجم أحمد العوضي».

أحداث مسلسل حق عرب

وعلم موقع قناة صدى البلد، من مصدر خاص، أن المشاهد الأخيرة لمسلسل «حق عرب» تجمع بين أحمد العوضي، والفنان القدير رياض الخولي، والفنانة وفاء عامر، والفنانة سلوى عثمان، داخل الحارة الشعبية التي تشهد أحداث المسلسل وصراعات عرب مع رباح حول الزواج من حنان.

تدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار اجتماعي شعبي، حول عرب الذي تقوم والدته بتبديله مع مولودة آخرى لكي تحميه من والده الذي يعقد العزم على قتله حتى لا يتحقق الحلم الذي رآه في المنام.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب»، من بطولة الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.