أحمد السقا: اتضايقت من نفسي بسبب بعض المشاهد في مسلسل حرب

تحدث النجم أحمد السقا عن كواليس مسلسل حرب، قائلًا: «خدت قرار إني مش هشتغل الإرهابي بشكل تقليدي هعمله جاحد».

تصريحات أحمد السقا

وقال أحمد السقا في تصريحات إذاعية له عن مسلسل حرب: «اتضايقت من نفسي في بعض المشاهد، واشتغلت من طبقة صوت حتى الآن تعباني».

وتابع: «بالنسبة لشكلي المرهق في المسلسل خسيت ونزلت وزني الفترة اللي فاتت لأني كنت باخد كورتيزون ولما وقفته بعناية الأطباء بقيت فرحان بشكلي في المسلسل، وأنا بشتغل مع فريق عمل قعدنا نشوف هنعمل فرق السن إزاي، والدقن اللي كنت بعملها في الأول كان تركيبها بياخد ساعة ونص لأنها بتترسم شعرة تلو الأخرى عشان تبان طبيعية».

واستكمل الفنان أحمد السقا: «أما هدوء الشخصية لما تشوفي النهاية هتعرفي إن الراجل ده مش صاحب مبدأ ومش عايز أحرق الأحداث، واللي كان بيحركه حاجة تانية خالص وبعد ما قعدنا ووافقت وطلبت التأجيل الكام يوم  وكلمت فراج ولعب دور جميل وساندني وبريقه منعكس عليّا، كل الناس كانت مستغربة إني وافقت، وكان هدفي إني اتكره لأني لو اتحبيت وأنا إرهابي تبقى مصيبة سودا».

تخوف بعض الجمهور المرتبط بالفنان أحمد السقا، من تقديمه لشخصية إرهابي في مسلسل حرب الذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، والمقرر عرضه خلال أخر 10 أيام من الشهر الكريم.

أحمد السقا أحمد السقا

الناقد طارق الشناوي وأحمد السقا

قال الناقد طارق الشناوي في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'ليس معنى أن أحمد السقا سيلعب دور إرهابي أنه سيقضي على مستقبله، فالجمهور اصبح واعي لهذه الأفكار، يمكن السقا ارتبط بالشخصيات الإيجابية، ودائمًا يظهر بدور المناضل أو الضابط الذي يقبض على الحرامي ويدافع عن المظاليم'.

وتابع: 'اتصور أن الجمهور نضُج بما فيه الكفاية، واتصور أيضًا أن أحمد السقا يحتاج أن يبتعد عن الشخصيات التي قدمها كثيرًا في الماضي ويذهب إلى مناطق آخرى'.

أحمد السقا مسلسل حرب

مسلسل أحمد السقا يحمل اسم حرب، وهو يضم 10 حلقات، حيث يواصل أحمد السقا تصوير العمل لمشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023 ويعرض عبر آحدى القنوات الفضائية.

مسلسل حرب، من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى، وتصدر السقا البوستر وظهر معه الفنان محمد فراج.

مسلسل حرب مسلسل حرب

مسلسل حرب مسلسل حرب

بوستر مسلسل حرب بوستر مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة السادسة.. عثمان يكون تنظيم يحمل اسم الظافر

مسلسل حرب الحلقة 5.. عمر يسعى للقبض على عثمان

مسلسل حرب الحلقة 2 .. إحباط عملية تفجير قسم إمبابة

الناقد محمود عبد الشكور يتحدث عن مسلسل حرب الحلقة الأولى

مسلسل حرب أحمد السقا الحلقة الأولى.. انضمام عثمان لخلية إرهابية