حادث أتوبيس جنوب سيناء.. الصحة: الدفع بـ 25 سيارة إسعاف ونقل المصابين لمستشفى شرم الشيخ

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 25 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث أتوبيس جنوب سيناء، الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، على الطريق الدولي المؤدي إلى مدينة شرم الشيخ، حيث وقع الحادث قبل المدينة بـ 15 كيلو مترًا، بمحافظة جنوب سيناء.

حادث أتوبيس جنوب سيناء

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن سيارات الإسعاف قامت بنقل حالتي الوفاة والإصابات والتي بلغ عددها 43 إصابة، إلى مستشفى شرم الشيخ الشيخ الدولي، لتلقي الرعاية الطبية.

ولفت إلى خروج 6 حالات بعد استقرار حالتهم الصحية وتلقيهم العلاج اللازم، مشيرًا إلى ان باقي الإصابات تراوحت ما بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، مؤكدًا تلقي المصابين كافة الخدمات الطبية والإسعافية اللازمة، وتوافر المستلزمات الطبية وأكياس الدم من جميع فصائل بالمستشفى.

ومن جانبه أوضح الدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة بمحافظة جنوب سيناء، أن جميع المصابين تلقوا الرعاية الطبية حيث تم إجراء الفحوصات والأشعات الطبية اللازمة فور وصولهم للمستشفى، مع تلقي الرعاية الصحية بشكل دوري، لافتًا إلى أن كافة الحالات المصابة سيتم خروجهم من المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية.

حادث جنوب سيناء

لقى شخصين مصرعهما فيما أصيب 43 آخرين في انقلاب أتوبيس ركاب في جنوب سيناء على بعد 30 كيلو من مدينة شرم الشيخ، وتم نقل الجثتين لمستشفى شرم الشيخ الدولي تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

تلقت محافظة جنوب سيناء، إخطارا من مرفق الإسعاف بانقلاب الأتوبيس رقم 9641 ص ب تابع لإحدى شركات الرحلات قادم من محافظة المنيا، وعلى بعد 70 كيلو من مدينة طور سيناء، وعلى الفور تحركت الأجهزة المعنية في محافظة جنوب سيناء، لتقديم الإسعافات للمصابين.

ودفعت إدارة مرور جنوب سيناء بالمعدات الثقيلة لرفع آثار الحادث عن الطريق وإعادة سير الطريق مره أخرى.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

حادث أتوبيس جنوب سيناء حادث أتوبيس جنوب سيناء

حادث أتوبيس جنوب سيناء حادث أتوبيس جنوب سيناء

الذهاب إلى الأعلى