«ضحى» تصرخ داخل محكمة الأسرة من زوجها: «متجوز عليا بقاله 3 سنين»

لم تكن تتخيل “ضحى”، 32 سنة، أنها ستكون في يوم من الأيام الزوجة الثانية، بعدما أوهمها والد طفلها “أحمد”، 36 سنة، بأنه يعمل في محافظة الإسكندرية، وكان يستغرق أسبوع في السفر ويجلس معها أسبوع، وظل على هذا لمدة 4 سنوات.

الصدفة جعلت الزوجة تكتشف السر الذي ظل لمدة 3 سنوات في الخفاء، أي بعد زواجه منها بعام، بعدما ذهبا سويا لقضاء أسبوع مصيف، وهناك تركها وذهب إلى الزوجة الثانية.

خرجت الزوجة رفقة ابنها للتنزه وخلال تنزهها شاهدتهما سويا، هرولت الزوجة تجاههما وعلمت هناك منها بأنه متزوج، “ده جوزي”.

ما إن علمت “ضحى” بأن “أحمد” متزوج عليها، توجهت لمحكمة الأسرة بالجيزة، لرفع دعوى خلع ضده، مبررة، “ضحك عليا واتجوز غيري بقاله 3 سنين”، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن يتزوج عليها “كان دئما بيقولي معاكي أنا عايش أجمل أيام حياتي”.

وأكدت الزوجة أنها علمت من ذرتها أنهما متزوجان منذ 3 سنوات لم يخبرني نهائياً عن زواجه، موضحة أنها واجهته ما جعله يرد قائلاً: “أنا متجوزها عشان السفر والشغل اللي في اسكندرية”، مؤكدا على أنه لم ينجب منها، “انتي الكل في الكل انتي ام ابني”.

وأشارت الشيدة الثلاثينية إلى أنها طلبت منه تطليقها حتى تعود مرة ثانية إلى عش الزوجية، لكنه لم يسمع لقرارها، موضحة أنه ظل يماطل حتى تعود إلى المنزل وتستمر حياته مع الاثنين.

وتابعت: تركني أنا وطفلي منذ 6 أشهر ولم يعد يفكر في الاتصال وكلما حاولت إرسال مراسيل للصلح وحضوره أمام أهلي يرفض ويرد قائلا: “أنا مطردتهاش اللي عايز ييجي ييجي البيت مفتوح لكن لو جت هتيجي على الست اللي معايا ويقعدوا سوا”.

وتقدمت الزوجة برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

ثلاثينية تلجأ لمحكمة الأسرة تطلب خلع زوجها: بيأكل الكلاب وسايبني جعانة

«هاني» يصرخ داخل محكمة الأسرة من زوجته: «بتشرب سجاير قدام أمي»

زر الذهاب إلى الأعلى