عودة مسلسل غرفة 207.. ما القصة؟

انتشر منذ قليل صور من مسلسل غرفة 207 والذي عُرض منذ عدة شهور ولاقى نجاحًا كبيرًا، ليظن الجمهور أن العمل سيعود بجزء جديد.

عودة مسلسل غرفة 207

أعلن الفنان هشام ماجد عن مشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، وذلك من خلال شخصيتها في مسلسل غرفة 207.

رسالة هشام ماجد للفنانة ريهام عبد الغفور

وكتب هشام ماجد عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'بوست في حب جارتي و صديقتي الغالية و نجمتي المفضلة ريهام عبد الغفور… شكرا لحضورك المميز في لعبتنا العزيزة … شكرا للذاذتك و بساطك و خفة دمك … و شكرا للغالي المنتج المحترم ممدوح سبع اللي وافق علي فتح المسلسلين علي بعض، نورتي اللعبة يا ريكو'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial)

ريهام عبد الغفور ترد على هشام ماجد

ردت ريهام عبد الغفور، على كلام هشام ماجد، وقالت: 'يا حبيبي يا شوما أنا انبسطت اوي اني كنت معاك ومعاكم في مسلسلكم الخطير اللي انا بحبه اوي اوي.. يارب دايماً ناجحين ومبسوطين'.

مسلسل اللعبة

تضم الحلقات الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع في بطولتها كلًا من هشام ماجد، أحمد فتحي، وشيكو، ميرنا جميل، ومي كساب، سامي مغاوري، ومحمد ثروت، محمد الليثي، وآخرين والإخراج لـ معتز التوني.

مسلسل غرفة 207

مسلسل غرفة 207، هو مسلسل مصري من إخراج محمد بكير ، ومقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثها في فترة الستينيات، داخل أحد الفنادق الذي يصر صاحبها على بقاء غرفة رقم 207 رغم ما يحدث بداخلها من أحداث مرعبة، أدت إلى أنهاء حياة عدد كبير من الأشخاص، والعمل من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد فراج وناردين فرج ومراد مكرم وأسماء جلال.

محمد فراج بعد نجاح مسلسل غرفة 207: «كان بيجيلي كوابيس بسببه».. خاص

مواعيد عرض مسلسل غرفة 207 الحلقة العاشرة

مسلسل غرفة 207.. مفاجآت في الحلقة الـ 8 تغير مجرى الأحداث

موعد التحضير لـ مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض.. من السعودي محسن منصور ؟