محمد رمضان يثير الجدل بـ حلق في فيلم هارلي.. صورة

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلم هارلي المقرر عرضها في موسم أفلام عيد الفطر 2023، وخلال هذه الفترة يحاول محمد رمضان دائمًا الترويج للعمل.

محمد رمضان يرتدي حلق في فيلم هارلي

فوجئ الجمهور أن محمد رمضان يرتدي في فيلم هارلي، حلق نسائي من خلال الصور التي شارك الجمهور بها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد رمضان يرتدي حلق في فيلم هارلي محمد رمضان يرتدي حلق في فيلم هارلي

محمد رمضان يرتدي حلق في فيلم هارلي محمد رمضان يرتدي حلق في فيلم هارلي

 

محمد رمضان وفيلم هارلي

يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير أحداث فيلمه الجديد هارلي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة مي عمر.

علم موقع قناة صدى البلد من مصادره، أن الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي يسارعون الزمن كي ينتهون من تصوير فيلم هارلي قبل بدأ شهر رمضان 2023، كي يأخذ عملية المونتاج والمكساج خلال شهر رمضان قبل عرضه في العيد.

أفلام عيد الفطر 2023

أفلام عيد الفطر 2023 تضم فيلم هارلي الذي ينافس به الفنان محمد رمضان، حيث كشف اسم شخصيته بفيلمه الجديد الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة مي عمر والفنان محمود حميدة.

شارك محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره صورة من كواليس فيلم هارلي ضمن أفلام عيد الفطر 2023، وكشف عن شخصيته بالعمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

علق محمد رمضان على صورته من فيلم هارلي ضمن أفلام عيد الفطر 2023، قائلًا: «الاسم محمد هاشم اللقب هارلي أو أسطورة الأسفلت». محمد رمضان في ظهور جديد من كواليس مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان يسابق الزمن لإنهاء تصوير فيلم هارلي قبل شهر رمضان

أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يكشف اسم شخصيته في فيلم هارلي

محمد رمضان خارج السباق الرمضاني لأول مرة منذ 9 سنوات

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان عن عصام السقا: واحد من مفاجآت مسلسل جعفر العمدة