أصالة تحذف صور حفلها بمصر وابنتها تدعهما بعد الانتقادات: أمي عظيمة

أثارت الفنانة أصالة جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حفل صور حفلها الأخير في مصر، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي 5 مايو.

حفل أصالة في مصر

وكانت قد تعرضت أصالة للعديد من الانتقادات قبل وبعد حفلها في مصر، حيث انطلقت حملات جماهيرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تدعو لالغاء جميع حفلاتها المقبلة في مصر.

وفي الوقت نفسه، حرصت ابنتها شام الذهبي على دعمها، ونشرت مجموعة صور تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «إنتي المحبة والعطاء.. ومنك أهم درس تعلمته أنا وأخواتي هو الامتنان».

ابنة أصالة ابنة أصالة

ابنة أصالة

وتابعت ابنة أصالة: «بالحرف! الامتنان للكلمة الطيبة، الفعل الكريم، المحبة الصادقة، أنتي الأصالة بكل تفاصيلك.. الله يحميكي يا أمي يا عظيمة».

شهد حفل أصالة في عين الصيرة الكثير من الأحداث المثيرة، حيث ردت أصالة على الذي انتقدوها وهاجموا تواجدها في مصر بعد إنكار فضل مصر عليها منذ بدايتها.

مشاهد من حفل أصالة

حرصت أصالة أن ترد على من انتقدها، وقالت في حفل عين الصيرة: 'ازيكم أنا قولت اليوم ما بعرف أتحدث وسنين طويلة من عمري أكتر من نصها قديتهم معكم وبينكم'.

وتابعت: 'شو هو الوضع غير مستقر، ولادي بيحكي مصري بس أنا وأمي بنحكي سوري، ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري، كلهم مصريين وبيحكوا مصري ولدوا هون، وأنا كذلك وأصحابي الأقراب مصريين، وبفتخر بالفن وإني واحد من أهله'.

وأضافت أصالة: 'عندي صديق عزيز وحبيبي والشباب والبنات بتموت عليه وبتحبه هو رامي صبري القمر، كفاية جماعة نحكي بالطبيعي، نقول والله إحنا بنحب هيك، في حد ما بيحب الهواء والماء والحياة كيف في بنى آدم ينكر فضل مصر، محبتكم بتكفي، اتفضلوا غنوا معايا علشان تنسوني المشكلة اللي عدت'.

ابنة أصالة ابنة أصالة

حملات جديدة تدعو لإلغاء حفلات أصالة نصري في مصر

مشاهد من حفل أصالة في عين الصيرة.. تخصيص أجرها للمؤسسات الخيرية ورامي صبري يُقبل رٍأسها

أول رد من أصالة نصري بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب حفل متحف الحضارة: أولادي بيحكوا مصري

أصالة تحيي حفلها في بحيرة عين الصيرة.. اليوم

بعد دفاعه عن أصالة..رامي صبري يوجه رسالة لـ شيرين وأنغام