الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: أمطار ورياح والعظمى 43 بالصعيد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة طقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة من الاثنين 09 مايو 2022 إلى السبت 14 مايو 2022، إذ يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبـرى والوجه البحـري وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلا على القاهـرة الكبـرى والوجه البحري، مـائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الاثنين

وكشفت الأرصاد الجوية أن يوم الاثنين المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص أمطـار خفيفـة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

الثلاثاء

وتوقعت الأرصاد نشاط رياح يوم الثلاثاء المقبل، على مناطق من القاهرة الكبـرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

الأربعاء

ونوهت الأرصاد إلى نشاط رياح يوم الأربعاء على مناطق من القاهرة الكبـرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس

وأشارت الأرصاد الجوية إلى وجود شبورة مائية صباحـا يوم الخميس على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الجمعة

وتوقعت الأرصاد الجوية وجود نشاط للرياح يوم الجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

السبت

وعن يوم السبت قالت الأرصاد إنه يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجـه البحـري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

طقس الأسبوع طقس الأسبوع

 

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: شديد الحرارة والذروة الاثنين 42 درجة

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار تضرب عدة مناطق وموعد انخفاض الحرارة