الأرصاد تكشف طقس الأيام الـ6: موجة رياح وأمطار جديدة بداية من الثلاثاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة، من الجمعة 10 ديسمبر إلى الأربعاء 15 ديسمبر 2021، مشيرة إلى أنه اعتبارا من الجمعة 10 ديسمبر إلى الأحد 12 ديسمبر سيكون هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (4:2) درجة مئوية.

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

الجمعة: شبورة مائية

وأضافت الأرصاد أن يوم الجمعة المقبل يشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، من 5 إلی 7 صباحا.

السبت  والأحد

وأشارت الأرصاد الجوية إلى وجود شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، من 5 إلى 7 صباحا.

الاثنين: شبورة وأمطار ورياح

وتوقعت الأرصاد فرص أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة بنسبة حدوت ( 1:20. تقربيا).

اعتبارا من الاثنين 13 ديسمبر 2021

موجة رياح وأمطار جديدة بداية من الثلاثاء

وقالت الأرصاد الجوية إنه اعتبارا من الاثنين 13 ديسمبر 2021، هناك انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (5:2) درجة مئوية.

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع وجود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 5 إلى 7 صباحا، مع أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، بنسبة حدوث ( 10 % تقريبا)، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

الثلاثاء: أمطار ورياح

أما يوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، فتوقعت الأرصاد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، بنسبة حدوث (10 : 40 % تقريبا)، مع رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأربعاء: أمطار ورياح

وأضافت الأرصاد أن الأربعاء 15 ديسمبر 2021 من المتوقع أن يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة ، بنسبة حدوث (10 : 40 % تقريبا)، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة كالآتي:

الأرصاد الأرصاد

الأرصاد توقعت تحسن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة الأرصاد توقعت تحسن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

الأرصاد: استقرار حالة الطقس على كافة الأنحاء.. وأمطار خفيفة بالسواحل الشرقية

الأرصاد تعلن طقس الغد.. رياح وشبورة مائية وسقوط أمطار بهذه المناطق