رسميًا..محمد يوسف يعلن رحيله عن طلائع الجيش..وعماد النحاس البديل

أعلن محمد يوسف، اليوم الخميس، بشكل رسمي، رحيله عن منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، بسبب تراجع نتائج الفريق.

وكتب محمد يوسف، عبر حسابه على موقع 'فيسبوك'، الآتي:' الآن انتهت علاقتي بتدريب نادي الجيش، و أشكر اللواء حسام خضر رئيس النادي و العميد  ايمن المصري مدير الكره علي الدعم و المسانده و كل المنظومة بالكامل'.

وتابع :'حاولت مع الجهاز الفني، و بكل الامكانيات المتاحه تقديم مستوي متميز، و اداء فني مختلف رغم الاستغناء عن مجموعه مميزه من اللاعبين في بدايه الموسم، و رغم ذلك بشهاة الجميع و الوسط الكروي بالكامل علي تقديم فريق طلائع الجيش لمستوي فني مميز مع تمنياتي للمؤسسة العسكريه و نادي الجيش بالتوفيق في الفترة القادمة'.

وفي سياق متصل، أعلن نادي طلائع الجيش، التعاقد مع عماد النحاس لتولي تدريب الفريق خلفا لمحمد يوسف الذي رحل عن الفريق بالتراضي.

ويضم الجهاز الفني الجديد لطلائع الجيش، علاء عبد الغني مدرب عام ، ياسر علي مدرب ، عبد الرحمن فاروق مدرب ، محمد فتحي مدرب حراس ، واللواء ايمن المصري مديرا للكرة.

ويتواجد فريق طلائع الجيش، في المركز الثالث عشر بجدول الدوري برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلهم وسجل 18 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفا.

شوبير يكشف تطورات حالة الخطيب الصحية وإمكانية حضوره مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

شوبير: خسارة الأهلي أمام ريال مدريد لا تعبر عن سير المباراة

فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن أزمة محمود كهربا

مهلة وتعويض.. تفاصيل قرارات فيفا في أزمة محمود كهربا

شوبير يكشف مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو بمونديال الأندية