نرمين الفقي ترد على شائعة خطبتها وشيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور.. النشرة الفنية

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية ويقدم لكم موقع قناة صدى البلد النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم الأربعاء 13 يوليو، وجاءت أهم الأخبار كالتالي.

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع تامر حبيب

ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد فترة كبيرة من الغياب في أحدث ظهور لها برفقة السيناريست تامر حبيب، في عيد ميلاد أحد أصدقائهما.

أحدث ظهور شيرين عبد الوهاب

وظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب بوزن زائد عما كان معتاد عليها، مرتدية “جاكيت” طويل من اللون الأسود، دون أن تضع مكياج على وجهها، للمتبعة اضغط هنا.

التجهيزات النهائية لحفل محمد رمضان في تركيا.. فيديو

يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي ضخم والمقرر إقامته اليوم 13 يوليو، بمدينة إسطنبول في تركيا، حيث وصل أمس في طائرته الخاصة مرتديا قفازا من الذهب الخالص.

حفل محمد رمضان

وتوجه محمد رمضان إلى مطعم الشيف بوراك أوزديمير بمدينة إسطنبول، حيث نشر الأخير صورة تجمعهم سويا، كما شارك مقطع فيديو له وهو يقوم بتعليم طفل تركي قراءة سورة الفاتحة حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، للمتابعة اضغط هنا.

عمرو محمود ياسين عن والده: مش مقتنع إنه مشي

أعرب السيناريست عمرو محمود ياسين، عن حزنه الشديد لعدم رؤيته لوالده الفنان الراحل محمود ياسين مرة أخرى، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع كبير مع المرض، في عام 2020.

وفاة محمود ياسين في عام 2020

وشارك عمرو محمود ياسين، صورة لوالده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بموقع فيس بوك، وكتب: «هتصدقوني أكيد لحد دلوقتي أنا مش مقتنع بفكرة إني مش هشوفه تاني في الدنيا، مش بصدق إنه فعلًا مشي، سبحان من له الدوام»، للمتابعة اضغط هنا.

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. كيرة والجن في الصدارة ورفع فيلمي أحمد حلمي والسقا

يتنافس عدد من الأفلام السينمائية على تحقيق مبلغ من الإيرادات خلال سباق عيد الأضحى حيث تعرض ثلاثة أفلام تلك الفترة، وهي “كيرة والجن” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، “بحبك” للنجم تامر حسني، و”عمهم” للنجم محمد إمام، بينما خرج فيلم العنكبوت وواحد تاني من السباق بالسينمات.

وحصدت الأفلام الثلاثة إيرادات بلغت 69,508,189 خلال أسبوع العيد، وجاء توزيعها على النحو التالي، للمتابعة اضغط هنا.

تامر حسني: إيرادات فيلم “بحبك” دولية.. والأعلى في مسيرتي

علق المطرب تامر حسني، على الجدل المثار حول إيرادات فيلمه «بحبك»، والذي يعرض حاليا ضمن سباق عيد الأضحى بدور العرض السينمائي، حيث ذكر أن فيلمه الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم.

فيلم بحبك تامر حسني

وأصدر المطرب تامر حسني، بيانا صحفيا نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، توضيح لمن اختلط عليهم الأمر، للمتابعة اضغط هنا.

نرمين الفقي ترد على أخبار خطبتها من أحد رجال الأعمال

علقت الفنانة نرمين الفقي، على شائعة أنباء خطوبتها من أحد رجال الأعمال وذلك بعد ظهورها بخاتم من الماس ، والذي رجح البعض بأنه هدية خطبتها.

خاتم الماس نرمين الفقي

ونشرت نرمين الفقي صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها معلقة: صباح الخير في إشاعة نزلت معرفش مصدرها إيه وبقت تريند موضوع خطوبتي لرجل أعمال أنا حابه أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة، للمتابعة اضغط هنا.

ديانا حداد ترد على أخبار اعتزالها الغناء

علقت المطربة اللبنانية ديانا حداد، على الأخبار المتداولة بشأن اعتزالها الفن عقب ارتدائها الحجاب وحذف صورها من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، وذلك حسبما تناولت بعض المواقع الإخبارية.

اعتزال ديانا حداد

وقالت ديانا حداد، في تصريحات تلفزيونية، إنها أعطت فرصة لنفسها لكي تبتعد عن السوشيال ميديا، وتلتمس محبة جمهورها وخوفهم عليها، موجهة رسالة لكل من حاول أن يطمئن عليها، للمتابعة اضغط هنا.

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع تامر حبيب

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة رفع حسام حبيب عليها السلاح