طارق الشناوي لـ صدى البلد: موافق على عودة حلا شيحة بس لازم متبقاش متطرفة

لازال اسم الفنانة حلا شيحة يتصدر مؤشرات البحث عقب قرار عودتها للتمثيل مؤخرًا، ما جعل البعض ينتقدها بسبب تخبطها بين العودة والاعتزال لأكثر من مرة.

الناقد طارق الشناوي يتحدث عن حلا شيحة

قال الناقد طارق الشناوي لموقع قناة صدى البلد: 'أنا من أوائل الناس اللي لما بدأت شغلها وكان وقتها سابقها منى زكي وحنان ترك بفترة وجيزة ولكن حلا شيحة كانت الوجه الأبرز والمختلف لما بدأت الرحلة، وتوقعتلها النجاح'.

وتابع حديثه، وقال: 'فالفنان حاجتين، في موهبة وفي فن إدارة الموهبة، بجانب إن في مشكلة في الإنسان اللي جوة حلا وليس في الفنان، لأن الإنسان اللي بداخلها شوية متردد وشوية عملها ما يشبه بغسيل المخ وبكده بتنتقل 180 درجة من حالة إلى حالة'.

حلا شيحة حلا شيحة

موقف الناقد طارق الشناوي من عودة حلا شيحة للتمثيل

وعن موقفه من عودتها للتمثيل، قال الناقد طارق الشناوي: 'أنا موافق على عودة حلا شيحة للتمثيل، واتمنى حاجتين وهما إنها تعمل تدريبات وورش للتمثيل لأن فن آداء الممثل عبارة عن فن وعلم وله تدريبات والمحترفين وليس الهواه، يعلموا جيدًا إنه كل شوية لازم يحدث آدواته زي تحديث البيانات، والحاجة التانية إنها تتماسك نفسيًا كل ده قبل العودة ويبقى البناء النفسي قوي لأن دي مشكلتها الحقيقية، لأنها بتتحول 180 درجة وده بسبب مشكلة في التكوين النفسي واتمنى إنها تتغلب عليها وتعود وهتلاقي قلوب الناس مرحبة بيها لأنهم حبوها، ولو فتحت قلوب الناس استحالة تغلقها، وعليها إنها تتماسك اكثر وتكون أكثر وسطية متبقاش متطرفة وزجزاجية وتتخلص من كل ده'.

أشرف زكي وعودة حلا شيحة

إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل، علق عليها الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكشف موقفه وموقف النقابة.

قال أشرف زكي عن حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية له: «أنا مش في موقف حرج إجاباتي بتبقى منطقية مبديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية.. اللي قولته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار».

واستكمل: «أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة، الأهم الأسرة الفنية لأن اللي حصل يمسهم.. أنتم كفنانين رأيكم إيه رغم إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي هما متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا.. وكلمتني وقالتلي أنا جاية قريب وأنا راجعة عايزة أقعد معاك».

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة ترد على أشرف زكي

حرصت الفنانة حلا شيحة بالتعليق على حديث الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والذي أكد أنها ترغب في العودة إلى التمثيل مرة آخرى.

كتبت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور اشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان'.

وتابعت: 'مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا'.

واستكملت حديثها، وقالت: 'جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي،

وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لأحد ولا أحمل الا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس'.

واختتمت حديثها: 'اتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رايها او تعلق حابة اقولهم، كفاية و لو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي،كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولاسرتي، اي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان او مشهور فراعوا انه إنسان، متشكرة'.

قبل حلا شيحة.. فنانون عادوا للتمثيل بعد قرار الإعتزال

رحلة حلا شيحة بين الاعتزال والعودة.. التخبط والزواج كلمة السر

حلا شيحة تلمح بعودتها للتمثيل: كفاية 4 سنين كلام مؤذي

أشرف زكي يحسم جدل عودة حلا شيحة: راجعة قريب

مع ابنتها وصديقاتها.. حلا شيحة تنشر صور جديدة وتوجه رسالة مفاجئة