طريقة عمل سندوتشات المدرسة سهلة وسريعة مع الشيف هالة فهمي.. فيديو

بعد أيام يبدأ العام الدراسي الجديد، وتزداد حيرة الأمهات يوميًا فى اعداد سندوتشات المدرسة كل صباح، وتجهيز اللانش بوكس بأفضل طريقة لعمل سندوتشات المدرسة.

طريقة عمل سندوتشات المدرسة سهلة وسريعة

الشيف هالة فهمى قدمت ببرنامج سفرة وطبلية على قناة «صدى البلد» أفكارًا جديدة وطرق عمل سندوتشات المدرسة بسهولة بأقل تكاليف.

قدّمت الشيف هالة فهمي، أفضل طريقة لعمل سندوتشات المدرسة؛ وذلك بمناسبة قدوم المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة.

طريقة عمل سندوتشات المدرسة طريقة عمل سندوتشات المدرسة

سندوتشات المدرسة

وكشفت هالة فهمي، خلال تقديم برنامج «سفرة وطبلية» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، مقادير عمل سندوتشات المدرسة والتي تتكون من «بيض نيء – بسطرمة – فلفل أسود – ملعقة سمنة».

ولعمل سندوتشات المدرسة، نبدأ بتشويح البسطرمة دون إضافة الملح، ثم بعد ذلك نقوم بإضافة البيض على البسطرمة، والفلفل الأسود، وبعد ذلك نقوم بوضع البيض بالبسطرمة في السندوتشات الفينو بعد الانتهاء من إعدادها، ووضعها في اللانش بوكس.

طريقة عمل سندوتشات المدرسة طريقة عمل سندوتشات المدرسة

أفكار سندوتشات المدرسة.. بطاطس وبيض

وعن طريقة عمل سنودتشات المدرسة بطريقة أخرى، لفتت الشيف هالة فهمي إلى أن المقادير عبارة عن «جبنة قريش – بيض مسلوق – كمون – سمسم – فينو بالسمسم».

طريقة عمل سندوتشات المدرسة طريقة عمل سندوتشات المدرسة

سندوتشات المدرسة بالجبنة القريش

وأوضحت هالة فهمي، أنه يتم إعداد سندوتشات المدرسة بهذه المكونات من خلال تقطيع البيض المسلوق والجبنة القريش والسمسم والكمون، ثم بعد ذلك نضع نصف ملعقة زيت على هذا الخليط، ونقوم بوضع هذه المكونات في السندوتشات الفينة.

وعن مكونات سندوتشات المدرسة بطريقة أخرى، أشارت الشيف هالة فهمي إلى أن المكونات عبارة عن بطاطس مهروسة وبيض مسلوق وزيتون وفلفل مجروش؛ حيث يتم وضع مكونات هذا السندوتش مجتمعة.

طريقة عمل سندوتشات المدرسة طريقة عمل سندوتشات المدرسة

مكونات سندوتشات المدرسة

وأشارت هالة فهمي، إلى أنه بعد ذلك نقوم بإعداد سندوتشات المدرسة بهذه الطريقة من خلال إضافة الزيتون على هذه المكونات، ثم نقوم بتوزيعه على السندوتشات الفينو، ونقوم برش بعض البهارات الخفيفة على هذه السندوتشات.

«كنت بعمل صفقات على السندوتشات».. إيمان يوسف تروي ذكرياتها مع بدء الدراسة

قائمة ممنوعات يجب إبعادها عن «لانش بوكس» التلاميذ حفاظا على صحتهم

https://www.youtube.com/watch?v=dkphgdpe8rg