ماجدة خير الله عن حلا شيحة: فنانة محدودة الموهبة بنديها قيمة كبيرة جدًا

تحدثت الناقدة ماجدة خير الله عن الفنانة حلا شيحة عقب إثارتها الجدل الفترة الماضية حول رغبتها في العودة للتمثيل مجددًا.

الناقدة ماجدة خيرالله تتحدث عن حلا شيحة

قالت الناقدة ماجدة خيرالله في تصريحات تلفزيونية: 'أنا رأيي أن غيابها أو وجودها لا يترك أثرًا، احنا بندي قيمة كبيرة جدًا بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والموهوبين محتاجين لفرص'.

وأضافت ماجدة خيرالله حديثها، وقالت: 'احنا بنضيع وقت مع حد مش مهتم بالفن والمهنة بالعكس يسيء إليها ويخلي الناس تعتقد أن أي حد يقدر يدخل في المهنة ويطلع في الوقت اللي هو عايزة، والحاجات اللي اشتركت فيها حلا شيحة نجاحها ينسب للأبطال معها'.

وتابعت: 'اشتغلت مع عادل إمام وشريف منير في عريس من جهة أمنية، وحتى اللمبي مع محمد سعد وعبلة كامل حظها كانت بتشتغل مع ناس هما شايلين العمل وهي كانت مجرد بنت لطيفة شكلها حلو، خلاص الكلام دا من 15 سنة، في بنات طلعوا وحلوين وسنهم مناسب'.

أشرف زكي وعودة حلا شيحة

وكان الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية علق على إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل، وكشف موقفه وموقف النقابة.

قال أشرف زكي عن حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية له: «أنا مش في موقف حرج إجاباتي بتبقى منطقية مبديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية.. اللي قولته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار».

واستكمل: «أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة، الأهم الأسرة الفنية لأن اللي حصل يمسهم.. أنتم كفنانين رأيكم إيه رغم إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي هما متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا.. وكلمتني وقالتلي أنا جاية قريب وأنا راجعة عايزة أقعد معاك».

طارق الشناوي لـ صدى البلد: موافق على عودة حلا شيحة بس لازم متبقاش متطرفة

قبل حلا شيحة.. فنانون عادوا للتمثيل بعد قرار الإعتزال

رحلة حلا شيحة بين الاعتزال والعودة.. التخبط والزواج كلمة السر

حلا شيحة تلمح بعودتها للتمثيل: كفاية 4 سنين كلام مؤذي

أشرف زكي يحسم جدل عودة حلا شيحة: راجعة قريب