مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقه 17 .. البروفيسور شرشابي يعيد العترة شباب

شهد مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقه 17 العديد من الأحداث الكوميدية والتي فاجئت الجمهور حيث ذهب دكتور ربيع وهو الفنان بيومي فؤاد مع الكبير الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد مكي إلى البروفيسور شرشابي.

مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقه 17

نجح البروفيسور شرشابي وهو الفنان حمزة العيلي في مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقه 17 ، في إيجاد حل بتركيبة جديدة تعيد العترة إلى جسمه الطبيعي بعد تحوله إلى رجل عجوز قدم شخصيته الفنان محمد محمود.

وبالفعل عاد العترة إلى شاب وهو الفنان مصطفى غريب، وفي الوقت نفسه يستغل جوني الأخبار التى ترددت بالمزاريطة عن مشاركة سيد سكوبار زعيم العصابة بالمسرحية الجديدة التي يحضر لها.

مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقه 17 مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقه 17

أحداث الحلقة 17 مسلسل الكبير الجزء السابع

بدأ جوني المؤتمر الصحفي للمسرحية الجديدة ضمن أحداث الحلقة 17 مسلسل الكبير الجزء السابع، التي ستكون من إخراجه وتأليفه بمساعدة واختيار عدد كبير من شخصيات أهالي المزاريطة.

وقال جوني في المؤتمر الصحفي عن المسرحية: «سيداتي وسادتي في الأول عارفين كلكم اللي بيتقال في المواقف دي، ويسألوا كل يوم إزاي طبعًا واحد هوليوود هتموت عليه ييجي يمثل هنا في المزاريطة».

مسلسل الكبير أوي 7

وانتهت الحلقة 17 مسلسل الكبير أوي 7 بأن جوني يجعل العترة يتقمص شخصية سيد إسكوبار، المجرم الخطير للترويج العالمي لمسرحيته.

يضم مسلسل الكبير أوي 7 في بطولته كلًا من أحمد مكي، مصطفى غريب، ورحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حسين حجاج، محمد سلام، حاتم صلاح، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

وشهد العمل ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة نور اللبنانية، وعلاء مرسي ومحمد محمود وأيتن عامر، وحمزة العيلي، ولورديانا، وأحمد السقا وآخرين.

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 13 ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 13

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 13 ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 13

الحلقة السابعة عشر من مسلسل الكبير 7.. نجاح مسرحية جوني ملخص الحلقة 14 مسلسل الكبير أوي الجزء السابع .. هل يقتل أحمد مكي بيومي فؤاد؟

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الحلقة 13 .. العترة يتحول لمحمد محمود

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11 .. أول ظهور لـ بيومي فؤاد

علاء مرسي: كنت قربت أتجنن في الكبير أوي ومربوحة خافت مني