محمد رمضان يحسم جدل تقديم جزء ثاني من «جعفر العمدة» ويكشف مفاجآت فيلمه الجديد

حسم الفنان محمد رمضان جدل تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، تزامنًا مع تساؤلات الجمهور وغيابه عن دراما رمضان 2024.

قال محمد رمضان عبر تصريحات تلفزيونية: «لو علشان جعفر العمدة نجح فأنا المفروض أعمل جزء تاني، يبقى المفروض كل أعمالي اللي فاتت أعمل لها أجزاء تانية».

جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

وتابع حديثه عن موقفه من تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة قائلًا: «أنا ضد فكرة أن كل عمل ينجح نعمله جزء تاني لأن ده مش بيديني حافز.. أنا عايز أدخل في تحدي جديد وأعمل شخصية جديدة الجمهور يحبها ويتعاطف معاها ويتأثر بيها».

وعلق محمد رمضان على وصف الجمهور لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر بأنه النسخة النسائية من مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: «هذه آراء الجمهور، والجمهور حر حتى لو كانت آراؤه سلبية فتُحترم، وأتمنى أن نكون عند حُسن ظن الجمهور بنا، وزملائي قدمّوا أعمال جيدة جدًا في رمضان».

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

تصريحات محمد رمضان

واستكمل: «غيابي عن دراما رمضان ليس كما أذاع البعض بأني غبت عن المشاركة علشان يشتاق لي الجمهور، لكن بالعكس فأنا عمري ما بعدت عن الجمهور.. ولم أشارك في المنافسة الرمضانية كي أتفرغ لفيلمي الجديد أسد أسود لأنه فيلم صعب وأنا لا أريد أن أقدّم للجمهور أي شيء، فيجب أن أتفرّغ ويكون عندي الوقت والطاقة الكافية لتقديم عمل يليق بجمهوري».

واختتم محمد رمضان وقال عن فيلمه الجديد «أسد أسود»: «سيكون أول فيلم عربي يحصد جوائز عربية، وأعد الجمهور بأنه سيحقق نجاح كاسح ومحمد دياب مخرج ومؤلف الفيلم، وهو أول مخرج مصري تنتج له شركة مارفيل العالمية، ويشاركني في الفيلم نجوم أنا سعيد بوجودهم مثل ماجد الكدواني وخالد الصاوي».

محمد رمضان محمد رمضان

محمد رمضان محمد رمضان