انفجار سيارة أثناء تصوير مسلسل العائلة.. وإنقاذ فنانة في اللحظات الأخيرة

أصدرت الجهة المنتجة للمسلسل التركي «العائلة» بيانًا حول حادث مؤسف وقع في الكواليس خلال التصوير، وتبين أن الحادث وقع عند تصوير مشهد انفجار سيارة.

انفجار سيارة في مسلسل العائلة

جاء في بيان الجهة المنتجة لمسلسل العائلة ، أنه خلال قيامهم بعمليات تصوير مشهد خاص بسيارة تنفجر، لم يكن هناك مشكلة في المرة الأولى والثانية، لكن في المرة الثالثة حدث انفجار غير متوقع خرج عن السيطرة.

وأكدت أنه لم يتعرض أحد من النجوم أو فريق عمل مسلسل العائلة لإصابات خطيرة لكن أصيب بعض الزملاء العاملين، كما استطاعت الفنانة ايبيك تشيشيك أن تنقذ شعرها من الاحتراق في اللحظة الأخيرة.

انفجار سيارة في مسلسل العائلة انفجار سيارة في مسلسل العائلة

المسلسل التركي العائلة

وبدأت التحقيقات بشأن الأخطاء والإهمال الذي تسبب بالحادثة، ويشار إلى أن مسلسل العائلة Aile ، تدور حول رجل يدعى أصلان وهو الفنان كيفانش تاتليتوغ، الذي ينتمي لعائلة سويكان، وهي عائلة لها أصول كبيرة.

بطل العمل شخصيته غامضة، ويعمل على إدارة أعمال عائلته، ثم يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين وهي سرناي ساريكايا على متن طائرة تجمعهما معًا ويتزوجان، ثم تزداد الأمور غموضًا وتشويقًا وإثارة مع كل حلقة بسبب الصراعات بين الشخصيات.

يضم مسلسل العائلة في بطولته كلًا من كيفانش تاتليتوغ، نور سورر، وسرناي ساريكايا، جانان ارغودار، ليفنت ألجين، ونجات إشلر، وأوشان جاكير، أمل جوكسو وأيبيك تينولكاي وآخرين.

الحلقة الأولى مسلسل العائلة الحلقة الأولى مسلسل العائلة

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى.. زعيم يقع في حب طبيبة نفسية

فتوح أحمد عن مسلسل ذئاب لجبل: كله كان بيموت أثناء التصوير

ملخص أحداث مسلسل تغيير جو الحلقة الأولى.. سامية تعاني من إدمان المهدئات

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. إيه اللي هيحصل بين سيد وجعفر بعد ضرب عايدة

كواليس مسلسل ستهم في قرية الحواتكة بمنزل شيخ المنشدين ياسين التهامي.. صور