الأرصاد تكشف طقس الأيام الستة.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة من الأحد والعظمى 43

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الحالة الطقس المتوقعة من السبت 18 سبتمبر حتى الخميس 23 سبتمبر 2021.

وأضافت أنه يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على أن يكون معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل الحرارة على باقي الأنحاءز

وأوضحت الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من الأحد 19 سبتمبر يحدث ارتفاع تدريجبي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة مئوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وبقيم تتراوح من 3 إلى 5 درجة مئوية على جنوب البلاد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرى الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا.

وتنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الأحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

وحول متوسط درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من السبت 18 سبتمبر حتى الخميس 23 سبتمبر في القاهرة والوجه البحري تصل ما بين 33 و 38 درجة، وفي السواحل الشمالية تتراوح ما بين 30 و 35 درجة وفي جنوب سيناء ما بين 37 و 42 درجة وفي شمال الصعيد ما بين 34 و 40 درجة مئوية وفي جنوب الصعيد تتراوح درجات الحرارة ما بين 37 و 43 درجة.

الأرصاد تحدد طقس الأيام الستة.. شبورة مائية وسحب ونشاط للرياح

الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: ارتفاع الحرارة اعتبارا من الأحد

https://www.youtube.com/watch?v=UtB8qpROwmA

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد