سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 6 سنوات زواج: «بيشتغل بليل»

في ساحات محاكم الأسرة تدور العديد من القصص والحكايات بين الأزواج بعدما أصبح حلم عش الزوجية الهادئ كابوسا يطاردهن ليلا ونهارا واستحالت معه استكمال الحياة الزوجية .

سيناريو واحد يتكرر كل يوم مع تغير الأحداث والأبطال وغالبا ما تكون النهاية واحدة.. فجاة تصل الحياة بين الزوجين إلى باب مسدود ويتحول الحب إلى كراهية وغضب وتسقط الأقنعة وتنكشف الوجوه الحقيقية وتزداد الخلافات والمشاجرات التي تحول الحياة وعش الزوجية إلى جحيم لا يطاق وطريق مظلم يصل بالزوجين في النهاية للجوء لأبواب محاكم الأسرة المختلفة.

كارثة تظهر أمامنا وتطل برأسها القبيح لتعكس لنا مدى الخطورة والضياع الذي يغزو مجتمعنا ويهدد كيان الأسر، الكثير من التساؤلات تطرح نفسها داخل محاكم الأسرة المختلفة التي تنظر العديد من الدعاوي بين الأزواج، وتحدث بشكل يومي من دعاوي نفقة وحضانة للأطفال وانكار نسب واثبات نسب وتعدي بالسب والضرب وخلع وطلاق وجميعها مستمرة ومتداولة داخل مكاتب فض المنازعات الأسرية.

فعلى سلم محكمة الأسرة بالوايلي، وقفت 'رجاء' تنظر هنا وهناك كأن شيئا ما تائه منها تتساءل عن الدائرة التي ستنظر دعواها وبالاستفسار منها عن تواجدها نظرت في دهشة والخوف يملأها، وبعد لحظات من الصمت تحاول السيدة الثلاثينية تجميع كلماتها؛ لكي تسرد واقعا مريرا عاشته، ولم يعد أمامها ملاذا آخر سوى اللجوء للمحاكم للتخلص من حكاية زواج فاشلة استمرت لـ6 سنوات.

سردت صاحبة الدعوى والتي تعمل مدرسة في الفترة الصباحية، بإحدى المدارس، في الوقت نفسه يعمل زوجها في أحد المصانع الشهيرة ولكن الفترة الليلية، وهذا يسبب لها الكثير من المشاكل، حيث تجبرهما الظروف على عدم الجلوس معا والتحدث في ظروف الحياة والأولاد، مضيفة أنها كانت تتمنى أن تعيش حياة زوجية سعيدة كالتي تربت عليها في منزل والدها.

أكملت السيدة المكلومة حديثها بمظهرها الذي يوحي أنها على مشارف الستين من عمرها، وافقت على طلب الزوج لكنها يأست الحياة مع زوجها الذي يعمل في الليل وأنا أعمل في النهار ما جعل عش الزوجية إلى خراب.

تستكمل ' رجاء' طلبت منة الحصول على أجازة من المدرسة لفترة، حتى أتفرغ برعاية الأسرة، ولكنة كان يرفض، فقلت لة يقوم بتغيير نظام شغلة، فيخبرني بأن هذة الوردية لها مميزات كثيرة منها زيادة فى الأموال.

وعلى ذلك قمت برفع دعوى التطليق خلعا، حفاظا علية وعلى نفسي وأخاف ألا أقيم حدود الله.

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: جوزي الدكتور مش راضي يتعالج

عروس تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 60 يوما: «بينام مني في الشارع»

اليوم.. محكمة الأسرة تواصل دعوى إثبات نسب ضد لاعب كرة شهير

عبير تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: «أخد هدومي وهرب»

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 14 سنة: «أمه عايزه عيل»

إسراء تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: بيحكي أسرار البيت لزميلاته في الشغل

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: «بيستخدم هدومي»

سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بسبب خيانة زوجها: «أمي خربت بيتي»

عشرينية تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: «بموت منه»