من هم أحفاد عادل إمام؟.. عمر محمد أصغر المنضمين لإمبراطورية الزعيم

انضم طفل جديد لإمبراطورية الزعيم عادل إمام، حيث رُزق الفنان محمد إمام بمولوده الثالث يدعى «عمر».

أعلن الفنان محمد إمام يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 استقبال مولوده الثالث «عمر»، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، واستشهد بآية قرآنية، بقوله تعالى :«{وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ}».

حفيد عادل إمام الجديد

ونشر محمد إمام صورة له من أمام غرفة الأطفال حديثي الولادة من داخل إحدى المستشفيات الخاصة، وعلق قائلاً: «الحمدلله رب العالمين .. عمر محمد إمام وصل بالسلامة.. الزعيم الصغنن.. اللهم أحفظه وباركلنا في جميع أطفالنا يارب».

للزعيم عادل إمام ثمانية أحفاد، 3 منهم أبناء المخرج رامي إمام من زوجته ياسمين وهم عادل وعز الدين ورُقية، وابنتان من الفنان محمد إمام قبل أن يزرقه الله بمولوده الثالث من زوجته نوران طلعت وهن خديجة وقسمت.

محمد إمام

أحفاد عادل إمام

كما تضم قائمة أحفاد عادل إمام أيضًا 3 بنات من سارة إمام وهن هالة وكاميليا وأمينة.

وعادل نجل رامي إمام، يعد أكبر أحفاد الزعيم عادل إمام، ويسير على خطى والده بالعمل في الإخراج، وشقيقه عز الدين هو ثاني أحفاد الزعيم سنًا.

أما هالة ابنة سارة إمام موهوبة في الرسم وهي الأكثر شهرة على «السوشيال ميديا»، وتسعى أن تكون فنانة تشكيلية، أما أمينة شقيقتها لا تفضل الظهور الإعلامي، وأولاد الفنان محمد إمام هم الأصغر سنًا في إمبراطورية الزعيم.

أحفاد عادل إمام أحفاد عادل إمام

إمبراطورية الزعيم عادل إمام

وكان قد أعرب عادل إمام عن حبه الكبير وتقديره للعائلة، حيث قال عنهم في تصريحات تلفزيونية سابقة: «ارتدي الطاقية والبيجامة في المنزل واحتفل معهم.. أحفادي يمثلون سعادة كبيرة لي وأشعر بأن الله أراد أن يسعدني بهم فمنحني الأحفاد، وهم لهم الحق دائمًا في دخول غرفتي دون استئذان وأشعر بالضيق عندما أعود من الخارج ولا أجدهم في المنزل».

واختتم: «معزتهم من معزة أولادي دائمًا براقب اهتماماتهم، وعندما ألاحظ أن هناك أحد منهم لديه حس فني أشجعه على تنمية موهبته واليوم اللي مبشوفهمش فيه ميتحسبش من عمري».

أحفاد عادل إمام أحفاد عادل إمام

عادل إمام عادل إمام