أحمد موسى: بوتين لن يخرج من أوكرانيا إلا بشروط صعبة جدًا .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك عسكريين من الناتو في أوكرانيا، وتوجد أسلحة حديثة متطورة على الأرض، وتدير قوات الناتو هذه المعدات التي لا يمكن لكييف تشغيلها.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاءها الغربيين يريدون نشر الفوضى في روسيا.

وأردف أن روسيا لا تتخلى عن دعم ومساندة حلفاءها، معلقًا «ولنا مثال في نظام الرئيس السوري بشار الأسد»، وهذا على عكس أمريكا بدليل تصريح زيلينسكي «باعوني وسابوني في مهاجمة روسيا» في إشارة منه على الغرب.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن أقوى عقوبات تم فرضها في تاريخ البشرية وقعت على روسيا في الفترة الماضية، في محاولة غربية للتأثير على الاقتصاد الروسي وضربه.

وأكمل خلال تقديم برنامجه على قناة صدى البلد، أن الرئيس الصيني أرسل رسالة لنظيره الكوري الشمالي، مفادها أن هناك حاجة للتوحيد في الوقت الحالي نظرًا لأن العالم يتغير.

واستطرد أن روسيا انتهت من تحقيق أهدافها الأولى التي وضعتها في هجومها على أوكرانيا، وتمكنت في الساعات الأولى للحرب، من شل قدرة قوات أوكرانيا على مواجهة الجيش الروسي.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، حديثه مشيرًا إلى أن الحرب مستمرة بين روسيا وأوكرانيا وبوتين لن يخرج من أي منطقة دخلها إلا بشروط صعبة جدًا.

ولفت إلى أن الدوري الإنجليزي سوف يتأثر بهذه الحرب المندلعة بين روسيا وأوكرانيا، حيث إن مالك نادي تشيلسي من ضمن الذين شملتهم العقوبات الغربية.

https://www.youtube.com/watch?v=mKPgc_VyXk0

 

هبوط أسعار الذهب في مصر بعد ارتفاعات قياسية منذ الهجوم على أوكرانيا.. 14 جنيه في الجرام

اللواء سمير فرج : ارتفاع سعر الغاز بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا سيكون في مصلحة مصر

روسيا تقرر غلق المجال الجوي أمام 3 دول أوروبية بعد الحرب على أوكرانيا

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد