أحمد موسى عن مراسل «الجزيرة»: «محمود حسين وشه مربرب فى السجن»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قناة «الجزيرة» مازالت تنتهج أكاذيبها حتى تصدر الصورة السيئة عن وضع السجون في مصر على عكس الحقيقة، مضيفا أن «الجزيرة» ظهر كذبها بعد ساعة من عرض تقرير خاص بتدهور مراسلها محمود حسين، حتى ظهر بصحة جيدة خلال جولة مراسلى القنوات والوكالات الأجنبية بمصر.

وأوضح موسى، فى برنامج «على مسؤليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن محمود حسين، مراسل «الجزيرة الإرهابية» ، زاد وزنه تقريبا 12 كيلو جرام، على النقيض من الصورة التى تبثها القناة الإرهابية ضمن خطتها للتشويه، لافتا إلى أن تلك الزيارة كشفت عن تلقى مراسل الجزيرة العلاج الخاص به ولا يوجد لديه أى أزمة صحية.

وأشار موسى، إلى أنه لا يوجد أى أثار تعذيب على محمود حسين، مما يثبت فشل قناة «الجزيرة» مهنيا، موجها سخريته قائلا: «محمود وشه مربرب».

وكشف أحمد موسى، أن سبب القبض على مراسل «الجزيرة» يرجع إلى اتخاذه مقرا بمنطقة الهرم لبث الشائعات ضد مصر، باستخدام عددا من المواطنين لتصوير أى تجمعات بالشارع وتصديره للإعلام المضلل على أنها مظاهرات تحدث بالشارع المصرى ضد الدولة، موضحا أنه كان يشاركه فى ذلك المقر، الهارب عبدالفتاح فايد.

وكان قطاع السجون قد استقبل اليوم الأربعاء، عددا من مراسلى القنوات والوكالات الأجنبية بمصر من بينهم مراسلو قنوات «العربية – روسيا اليوم –سكاى نيوز – الإذاعة الألمانية – ووكالة الأنباء الفرنسية» وذلك تنسيقًا مع الهيئة العامة للإستعلامات، حيث قاموا بزيارة سجنى ليمان طرة وعنبر الزراعة بمنطقة سجون طرة.