أحمد موسى: مؤسسة أبو العينين تقدم 400 أضحية لأهالي الجيزة في عيد الأضحى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي و الخيري، تقدم 400 أضحية لأهالي الجيزة، لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية، بعيد الأضحى المبارك.

ومن جانبهم، أشاد أهالي منطقة الجيزة، بما يقدمه النائب محمد أبو العينين، من أعمال خيرية ومساعدته للمحتاجين، وسط دعواتهم له، مؤكدين أنه لا ينساهم في أي من المناسبات أو الظروف طوال الفترة التي يحتاجونه فيها.

وبدأت مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري، في توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المصرية الأولى بالاهتمام والرعاية وأصحاب الدخل المحدود، والأرامل، ودار الأيتام، والمسنين، والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، والطلبة المغتربين من جميع الدول العربية، وشرق آسيا، لترسخ بصمة متفردة في العمل الإنساني والاجتماعي تحرص عليها سنويا على مدار 40 عاما مُنذ تأسيسها 1980 .

ووسط إجراءات احترازية مشددة؛ قامت المؤسسة مع مطلع شهر ذو الحجة، بذبح وتوزيع الأضحية على الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، وتواصل توزيع كميات من اللحوم الطازجة، وأن المؤسسة تذبح في اليوم ٤٠ عجلًا قائمًا من أفضل السلالات البقري البلدي من المزارع المصرية، التي تستخدم أحدث الأساليب في تربية الأبقار، ويستمر التوزيع حتي أيام عيد الأضحى المبارك بالمقرات الخاصة للمؤسسة.

كما تجوب قوافل الخير محافظة الجيزة ومختلف المحافظات شرقًا وغربًا لمشاركة البسطاء فرحتهم بالعيد. ويأتي ذلك وفقًا لتعليمات النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة ونائب حزب مستقبل وطن، الذي يحرص على تخفيف أعباء الحياة على الأسر غير القادرة ماديًا وصحيًا واجتماعيًا وتعليميًا في جميع المناسبات والأعياد، ويعد ذلك هدفًا أساسيًا في مبادرة التكافل التي يتبناها للمشاركة الاجتماعية بين أبناء الوطن لإدخال عليهم السعادة والسرور، وتقديم يد العون والمساعدات، وخصوصًا الاهتمام بمستقبل الأطفال والشباب الذين يمد إليهم يد العون دائمًا باعتبارهم مستقبل الوطن المشرق.

وعلى نفس الصعيد، تم تشكيل غرفة عمليات بشكل مستمر بالمؤسسة تحت قيادة سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس الإدارة، كما تتولى غرفة العمليات المتابعة والإشراف على جودة الأضحية التي يتم ذبحها وتبريدها وتغليفها وتوزيعها، وسط إجراءات احترازية غاية في الدقة لكل العاملين والمستفيدين في أجواء تنظيمية حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

وتقدم المواطنين بالشكر والتهنئة للنائب محمد أبو العينين وللقائمين على المؤسسة، نظرا لجهودهم المبذولة في خدمة الوطن والمجتمع بشكل عام وأهالي جنوب الجيزة بشكل خاص، والمواقف الإنسانية التي يشهد بها الجميع في جميع المجالات والمناسبات المختلفة.