أحمد موسى يكشف تفاصيل مشاركة النائب محمد أبو العينين في المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية

قال الإعلامي أحمد موسى، أن المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية يعد مهم للغاية ويحضره النخب من صناع القرار في أمريكا وخارجها وعقدت نسخة العام الجاري بمشاركة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب حضر المؤتمر السنوي الـ 30 للمجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية عبر الفيديو كونفرانس جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن من ضمن المشاركين في المؤتمر الأمير تركي الفيصل و الجنرال كينيث ماكينزي قائد القيادة المركزية الأمريكية والسفير معتز زهران سفير مصر في واشنطن.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، عن أهمية مؤتمر المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية يعود إلى كونه منظمة أمريكية تمتلك شراكة قوية مع الدول العربية وكانت بدايتها مع مصر وتونس والأردن.

وتحدث النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، في كلمته بالمؤتمر السنوي الـ 30 للمجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية، عن التنمية التي تحدث في مصر والتطورات الإيجابية التي شهدتها الدولة المصرية على مدار السنوات السبع الماضية.

وتحدث النائب محمد أبو العينين عن المشروعات المقامة في مصر والنجاحات التي تتحقق في مواجهة الإرهابية، كما تحدث وكيل مجلس النواب أنه يمتلك ثلاث قنوات إخبارية من ضمنهم قناة صدى البلد الرئيسية المشهورة في مصر الدول العربية.

وقدم النائب محمد أبو العينين، رسائل إلى الشعب والصحافة الأمريكية والكثير من رموز المجتمع وصناع القرار ومراكز الأبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحدث أيضا عن العلاقات المصرية الأمريكية حاليا وإدارة الرئيس جو بايدن وأن مصر نجحت في وقف إطلاق النار في قطاع غزة بعد الهجوم الإسرائيلي عل القطاع، ووقف مصر مع القضية الليبية حتى لا تحدث كارثة للعالم من التنظيمات الإرهابية المتواجدة في الأراضي الليبية.

ورد النائب محمد أبو العينين على مسألة ترشح سيف الإسلام القذافي في الانتخابات الرئاسة الليبية، قال إن الشعب الليبي هو من يختار رئيسه وبرلمانه.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=8XsEh_mXtwE