سيد عبد الحفيظ يكشف الحالة الصحية لـ عم حارس والحاوي بعد أحداث رادس .. فيديو

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي عن الحالة الصحية لعم حارث عامل غرف خلع الملابس في النادي الأهلي واللاعب وليد سليمان «الحاوي».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن قنابل الغاز التي ألقتها قوات الأمن التونسية في ملعب رادس للسيطرة على شغب الجماهير تترك آثارا على اللاعبين، قائلا إن حالة الثنائي عم حارس والحاوي بخير.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي إن الشوط الأول للأهلي انتهى في رادس بعد الفوز على الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف، ويتبقى للفريق الشوط الثاني في القاهرة في مباراة الإياب التي تقام في القاهرة السبت المقبل.

وأضاف أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طالب من المسئولين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالحصول على توقيع كتابي لاعبي الأهلي في المباراة وبعدها وهو ما حدث بالفعل.

واستطرد أنه في حال عدم وجود تعهد كتابي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لحماية لاعبي الأهلي قبل المباراة وبعدها فلن يتم إقامة المباراة أمام الترجي التونسي.

وأشاد سيد عبد الحفيظ باستعادة لاعبي الأهلي تركيزهم مجددا بعد الشغب الذي شهدته مباراة الترجي التي أقيمت في رادس وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن ما فعله الخطيب قبل مباراة الأهلي والترجي: «تعهد مكتوب من الكاف»

الأهلي والترجي.. شادي محمد يشيد بأداء الشناوي وأفشه ويشكر سيد عبد الحفيظ