واقعة مأسوية في الحي الراقي..الاكتئاب يدفع فتاة لإنهاء حياتها بمدينة نصر

في واقعة مأساوية، أقدمت « ن.م ، 18 عاماً» على التخلص من نفسها، بتناول كمية كبيرة من الأدوية، حيث فوجئت أسرتها بجثتها ملقاة داخل غرفتها بمنطقة مدينة نصر.

مرارة ما عاشته تلك الفتاة في أيامها الأخيرة تحت وطأة مرض الاكتئاب وأعراضه، بدا واضحاً على جسدها الهزيل الذي ظهرت عليه جروح قطعية متعددة نتيجة إقدامها على تقطيعه باستخدام «موس» دون أن تعرف أسرتها طبيعة الأسباب التي دفعتها إلى ذلك.

الوفاة بجرعة كبيرة من الأدوية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطاراً من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة الفتاة التي تبين أنها تبلغ من العمر 18 عاماً، وتبين وفاتها إثر تناول كمية كبيرة من أقراص الأدوية.

كما تبين وجود آثار آلات حادة على جسدها، وبعمل التحريات وسؤال أسرتها وشهود العيان أقروا بأن الفتاة المتوفاة كانت تعاني منذ فترة من نوبات اكتئاب حادة وكانت تعتدي على نفسها بـ”بموس”، وفي يوم الواقعة تناولت جرعات كبيرة من أقراص الأدوية مما تسبب وفاتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تحقيقات موسعة في الحادث

ومن جانها فتحت نيابة مدينة نصر، تحقيقات موسعة في الواقعة، بأن انتدبت الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وإصدار تقرير بالصفة التشريحية للجثة، لحسم مدى توافر الشبهة الجنائية في الحادث.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي المختصة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

اعتدت على نفسها بـ«موس»

التحريات الأولية التي اعتمدت على أقوال أسرة الفتاة المتوفاة وشهود العيان توصلت إلى أنها كانت تعاني منذ فترة من نوبات اكتئاب حادة وتعتدي على نفسها بـ"موس"، وفي يوم الواقعة تناولت جرعات كبيرة من أقراص الأدوية مما تسبب في وفاتها.

واستبعدت الأسرة وقوف أية شبهة جنائية حول الحادث.

تحذير الأزهر من إزهاق الشخص لروحه

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من  تخلص الشخص من نفسه مهما تراكمت الهموم والأحزان.

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».

وأضاف الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

سيدة تتخلص من حياتها بإشعال النار في نفسها بالعبور

طالبة جامعية تتخلص من حياتها ببنها

آخر أخبار الحوادث اليوم .. «تمزيق جسد جزار الخصوص» و«تخلص طفل من حياته بالمنوفية» و«شجار الأطفال يصل وزارة الداخلية» و«إعدام زوجة وعشيقها بقنا»

زر الذهاب إلى الأعلى